بالصور: محبوب العرب وعروسه لينا قيشاوي

18 صور
فجّر النجم الفلسطيني محمد عساف مفاجأة لمتابعينه عبر إعلانه خطوبته من الإعلامية لينا قيشاوي قبل يومين. وأعلن الخبر عن صفحته على فايسبوك:"عذراً فلسطين وَيَا قدس اعذرينا،ما تزوجنا الا تطبيقاً لسنة نبينا ،أحبائي أهلي جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم
كإبن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي ،أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي ، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز و الأغلى الى قلبي فهم اهلي و سندي و أكثر من مجرد جمهور اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم و ثقتكم".
من هي خطيبة محمد عساف؟
هي إعلامية شابة فلسطينية الأصل من مواليد قرية "كفل حارس" ، خريجّة جامعة بيرزيت كأخصائية تغذية، نصفها فلسطيني ونصفها الآخر روسي، حيث ولدت في كازاخستان.
تقدم القيشاوي برنامجاً صباحياً على قناة الفلسطينية بعنوان "الله يصبحكم بالخير" والذي حلّ عساف عليه ضيفاً لأكثر من مرة، كان آخرها صباح الأحد الماضي رابع أيام عيد الأضحى المبارك.
وحسب ما نشرت بعض المصادر المقرّبة من القيشاوي فإنها خرجت مؤخراً من علاقة عاطفية استمرت لأشهر، لتعود وتتعرف من خلال عملها على نجم ومحبوب العرب محمد عساف، ليعلنا بعد استضافتها له خلال أيام عيد الأضحى عن خطوبتهما رسمياً.
وقد غازلت لينا القيشاوي حبيبها عبر صفحتها على الفايسبوك من خلال صورة تجمعهما وأرفقتها بعبارة :"" قل هو الحب وطن".
يذكر أن القيشاوي وجهّت رسالة شكر:"اهلي و احبابي متابعي و صديقاتي، اشكركم فردا فردا على المباركة بخطوبتي، قرأت جميع تعليقاتكم و رسائلكم و وصلتني جميع تبريكاتكم، اسفة لعدم تمكني من الرد.
احبابي انتم، اشكركم بكل صدق، حبكم و جمال روحكم تعني لنا الكثير..
أشكركم على صدق مشاعركم، تمنوا الخير لبعضكم البعض، انتم الاطيب و الاجمل، شكرا جزيلا لكم جميعا."