أريج القحطاني تسرد تفاصيل جديدة عن حادثة الرياض مول

4 صور

حلّت الممرضة السعودية أريج القحطاني ضيفة على برنامج "يا هلا" الذي يعرض على قناة روتانا خليجية.

القحطاني التي تحولت إلى شخصية إجتماعية بارزة منذ وقوع جريمة الرياض مول، سردت خلال الفقرة تفاصيل ما حصل معها ، وتشاركت تجربتها مع كل الذين دعموها.

هذه الممرضة التي تخرجت قبل 6 أشهر، والتي تحولت إلى محور حديث الغالبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أكدت ان الموقف كان خطيراً للغاية، لكن "الحمدالله" تمكنت من السيطرة عليه.

وفي التفاصيل، قالت أريج: كان وقت آذان المغرب، وكنت متوجهة مع اختي الصغرى الى المصلى، فسمعنا صوت طلقات نارية وهرعنا إلى خارج السوق، لكنني لم أستطع الخروج.

وأضافت: طلبت من أختي الإنتظار خارج المول ودخلت لأرى ما يحصل، وفي طريقي وجدت رجلاً مغطى بالدماء، فأخبرني أن أحد الأشخاص أطلق حوالى 4 طلقات نارية وفرّ.

وتابعت: هذا الرجل، وبعد أن تأكدت انه وعائلته بخير، أخبرني عن مكان الحادثة بالضبط، فذهبت مسرعة لأجد الرجل ممدداً على الأرض، بينما يعم السكون المول وجميع المحال التجارية.

ثم قالت القحطاني: إقتربت من الشخص المصاب بـ 3 طلقات في جسده، وسألته عن إسمه وعندما أجابني، وعدته أن أفعل المستحيل أن أنقذ حياته. وبمساعدة أحد الأشخاص، حصلت على قطع قماش من الألبسة الموجودة خارج المحال التجارية، وإستخدمتها في وقف النزيف وأجريت له بعض الإسعافات الأولية.

وفي الختام، شكرت أريج القحطاني كل من دعمها وقدّر عملها قائلة "هذا أجمل تكريم لي وأهم من تكريم وزارة الصحة التي لم تتواصل معي حتى".