فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: أجواء رومانسية بين التركيين ساريناي ساريكايا وكرم بورسين

لم تعد العلاقة العاطفيّة التي تجمع الممثل الصاعد بقوة كرم بورسين بطل مسلسل "مسألة شرف"، وزميلته ساريناي ساريكايا الشهيرة بنسيم في "ليلى" وميرا في "مد وجزر" مجرّد شائعة، بل باتت العلاقة بحكم المؤكّد ولم يعد النجمان يخفيانها.
وكانت الصحافة التركيّة قد تداولت الخبر لفترة خلال اشتراك النجمين بحملة دعائيّة لشركة mavi للجينز التركية الشهيرة، بدلاً من وجه الماركة السابق كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند الذي لم تجدد الشركة عقده معها عند انتهائه.

في عيد انستقرام الخامس: تايلور سويفت وكيم كردشيان هما الأكثر متابعة
وقد عاد خبر العلاقة التي تربط النجمين إلى الواجهة من جديد، بعد تمّ رصدهما يخرجان في نزهات خاصة، وكان آخر ظهور لهما معاً في أحد مطاعم اسطنبول يتناولان الطعام وبدا الجو بينهما مرحاً، كما ظهرا مؤخراً في منطقة بيبيك وشوهدا لأول مرة يسيران معاً يداً بيد، ما أكّد وجود علاقة عاطفية بينهما خاصة بعد محاولتهما الهروب من عدسات الباباراتزي بركوب قارب للابتعاد عن أعين الفضوليين.
وأول ثمار علاقتهما هي تعاقدهما على بطولة فيلم سينمائي مشترك هو الأول لهما معاً وتقاضيهما عنه الأجر ذاته، وهو 800 ألف ليرة لكل منهما أي ما يوازي ربع مليون دولار لكل واحد، لكن تصوير الفيلم تأجل دون إبداء الأسباب، وصرح كرم بورسين للإعلام بأن الفيلم أرجىء تصويره ولم يلغ.
وقال إنهما متحمسان للعمل معاً في المستقبل القريب جداً.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X