للعروس: اعتمدي المكياج الزهري في شهر أكتوبر

14 صور

تليق تدرجات اللون الزهري بجميع أنواع المكياجات سواء في المناسبات الخاصة أم في حفلات الزفاف. ويعتمد معظم خبراء التجميل على الزهري عند تطبيق مكياج العروس وذلك لإبراز جمال العيون والشفاه.
ومن هنا، من المهم جدًا الابتعاد عن التكلف والالوان الصاخبة والتوجه نحو البساطة وتدرجات اللون الزهري، وبما أن شهر أكتوبر هو الوقت المخصص للتوعية من سرطان الثدي، فإن صادف زفافك هذا الشهر، ما رأيك أن تختاريه لإطلالتك يوم زفافك؟
نصائح للعروس راجعيها قبل زفافك:
عدم الخضوع إلى تجربة مكياج
إنّها تكلفة إضافية ولكنّها ضروريّة. حدّدي موعداً للجلسة التجريبيّة قبل الزفاف بثلاثة أشهر. فإن كنت غير راضية بالنتيجة، فما تبقّى لك من وقتٍ كافٍ للبحث عن خبير مكياج آخر.
المبالغة في مكياج العينين
ما عدا الماسكرا، احذفي اللون الأسود من مكياجك العرائسيّ. اختاري ألواناً أخرى باستطاعتها تحقيق تأثير أنعم وأجمل، مثل البنيّ والرماديّ والكحليّ والأرجوانيّ الداكن. وأهمّ ما في الأمر هو أن تحرصي على اختيار ألوان تُبرز جمال لون عينيك، مثل النحاسي للعيون الخضراء، والموكا للعيون العسليّة، والكحلي للعيون البنية الداكنة، والأرجواني والرمادي للعيون البنية.
التقشير
ينصحك خبراء التجميل بتقشير البشرة قبل الزفاف بأربعة أسابيع على الأقلّ، لأنّه في بعض الأحيان يتسبّب بترك جلد ميّت على البشرة، ما ينعكس سلباً على المكياج، ويؤدّيان في بعض الأحيان إلى حكاك قويّ وتهيّج في البشرة.

سيعجبك أيضاً:

الألوان المثالية لأحمر شفاه العروس

5 خطوات للحصول على إطلالة عروس مشرقة

إليك طرق تكثيف رموشك بالماسكارا نهار زفافك