انفراد لـ"سيدتي نت": الصلح بين الفنانين عبد المحسن النمر وحسن عسيري

4 صور

أفادت مصادر "سيدتي نت" الخاصة أنه تم الصلح أخيراً بين الفنانين السعوديين عبدالمحسن النمر وحسن عسيري، بعد فترة من التصريحات والانتقادات والهجوم المتبادل عبر وسائل الإعلام.

وأكدت مصادرنا أن الممثل والمنتج حسن عسيري بادر بالاتصال على الممثل عبدالمحسن النمر، للتأكيد على أنه يكن كل التقدير له وإن هذا الخلاف مصطنع.

فيما رحب النمر بمبادرة عسيري، وشدد على أنه يحترم حسن كفنان وإنسان، وأكد أنه لا يوجد أي خلاف بل أن الإعلام هو من روج وضخم ها الأمر ووصفه بالخلاف الوهمي.

وتشير مصادر "سيدتي نت" إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تأكيد هذا الصلح الإنساني على المستوى الفني، من خلال الإعلان عن مسلسل درامي من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر وإنتاج شركة الصدف التابع للفنان والمنتج حسن عسيري.

وشهد موسم رمضان هذا العام ولأول مرة اجتماع الفنانين حسن عسيري وعبدالمحسن النمر في عمل فني واحد، وذلك من خلال مسلسل "منا وفينا" الذي عرض على شاشة التلفزيون السعودي رمضان المقبل.

وكانت مقدمة للصلح، تواجد النمر وعسيري سويا في لوكيشن واحد لتصوير إحدى حلقات العمل في الرياض، وحملت الحلقة عنوان "القصر" وشارك فيها الفنانين عبدالله السدحان وفهد الحيان ومحمد العيسى وعبدالله السناني ومحمد الكنهل وعبدالعزيز المبدل بجانب عسيري والنمر.

 

حسن عسيري لـ"سيدتي نت": اتفقت مع روتانا على إنتاج جزء ثانٍ من "سواق وشغالة"