وسام بريدي أفضل مقدم برنامج منوعات في استفتاء"سيدتي" لرمضان 2015

5 صور

فاز الإعلامي اللبناني وسام بريدي بلقب أفضل مقدم برنامج منوعات إلى جانب الإعلامي السعودي علي العليان عن برنامجه "ريتنغ رمضان" في استفتاء "سيدتي" و"سيدتي نت" الأوسع عربياً هذا العام لشموليته الدرامية في إنصاف أبرز المبدعين في حقل الدراما العربية والإعلام العربي.

ووسام بريدي اليوم بعد سنوات من العطاء والإجتهاد والمثابرة رمز لجيل جديد من الإعلاميين اللبنانيين إثر تخرجه من برنامج اكتشاف الهواة اللبناني الشهير "استوديو الفن"، وتبني قناة المستقبل اللبنانية لحضوره الجذاب وموهبته الصاعدة بقوة عبر برامج كثيرة من بينها: "السهم" و"الخزنة" و"وقف يا زمن" وبرامج أخرى. لكن برنامجه الأخير "ريتنغ رمضان" الذي بثته قناة أبو ظبي الإماراتية وحصد نسبة مشاهدة عالية جداً لكونه أول برنامج منوعات فني يبرز مكانة المسلسلات العربية عبر "الريتنغ- نسبة المشاهدة الجماهيرية بتصويت المشاهدين"، كان الأهم والأكثر شعبية،لاستفادة وسام من خبرته التلفزيونية السابقة في تسخيرها كاملة في برنامجه الجديد على الجمهور العربي.

ويحسب لوسام بريدي حضوره الجذاب الواثق من نفسه ومن مادته الصحفية الجيدة التي حاور فيها نجوم مسلسلات رمضان بقوة خالية من شبهة المجاملة المعهودة في هذا النوع من البرامج. وحاول اصطياد تصريحات جديدة تثري حلقاته، ونجح في ذلك إلى حد كبير مع هيفاء وهبي نجمة "مريم" وغادة عبد الرازق نجمة "الكابوس" وصابرين نجمة "أوراق التوت" وعبير عيسى نجمة "حنايا الغيث" ونيللي كريم نجمة "تحت السيطرة" وغيرهنّ من النجوم والنجمات العرب.

ومع أن الصحافة نشرت أن زميله الإعلامي اللبناني نيشان رشح لتقديم "ريتنغ رمضان" قبل وسام بريدي، إلا أن الجميع اتفق أن تقديم وسام بريدي له بأسلوبه الموضوعي الذكي والخفيف الظل البعيد عن المجاملات وبالأسلوب الذي رسم لطبيعة البرنامج في رصد أقوى المسلسلات في ريتنغ رمضان الجماهيري، كان الأفضل والأنسب ما أسهم في تحقيق البرنامج نفسه ريتنغ عال في رمضان نافس فيه أقوى الأعمال الدرامية العربية، مما يجعلنا نتساءل هل نجاح البرنامج ونجاح مقدمه وسام بريدي كأفضل مقدم برامج منوعات عربي قد يمهد لموسم جديد من "ريتنغ رمضان" في رمضان 2016 القادم؟ نتمنى ذلك.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"