اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"24 قيراط" أفضل مسلسل لبناني في استفتاء "سيدتي" لرمضان 2015

11 صور

فاز"24 قيراط" بجائزة أفضل مسلسل لبناني إلى جانب "تشيللو" في استفتاء "سيدتي" لرمضان 2015 الأوسع عربياً منذ شهر رمضان المبارك والذي شهد كثافة كبيرة في التصويت.
ورغم أن "24 قيراط" فيه مثلث حب مشابه لمثلث الحب الرومانسي في المسلسل اللبناني الآخر المنافس له بقوة هائلة،واختلفا بأن "تشيللو" مقتبس عن فيلم أجنبي،وبأن المثلث مرتكز على رجلين يتصارعان على قلب إمرأة واحدة.
و"24 قيراط" عن نص للكاتبة السورية ريم حنا ويرتكز على امرأتين في حياة رجل واحد وهو بطل المسلسل يوسف (عابد فهد) رجل الأعمال الذي تعرض للإختطاف ونجاته دفع ثمنها من ذاكرته. فقادته الأقدار إلى فتاة طيبة اعتنت به (بطلة العمل سيرين عبد النور بدور مميز يضاف إلى مسيرة أدوارها الناجحة والمميزة (،وأسكنته في غرفة من منزلها،وهذا طبعاً أمر لا يحدث في واقع مجتمعنا الشرقي،وإنما خيال المؤلفة جعله يحدث،وحين عادت إليه ذاكرته،واستحال إجتماعه مع الفتاة التي أغرم بها بشخصية آدم الفاقد للذاكرة،ترك ثروته ومتاجر الألماس الخاصة به لزوجته وأولاده منها،وسافر حراً بعد تخليه عن أي قيد يبقيه على الأرض هكذا ببساطة.
وقد نجح العمل في لفت أنظار المشاهدين. والإنتاج السخي كان الأقوى والأفضل إلى جانب التتر الغنائي بصوت النجم راغب علامة وألحان الفنان مروان خوري، أما ماغي بو غصن بدور الزوجة فقد بذلت جهداً فائقاً في الأداء برز فيه تطور أدواتها الفنية وحرصها على تقديم أداء أفضل في مسلسل درامي غير كوميدي ما يجعلنا نتوقع منها أداء أفضل وأجمل في أعمالها القادمة.
"24 قيراط" من تأليف: ريم حنا،وبطولة: سيرين عبد النور  وعابد فهد  وماغي بو غصن وتقلا شمعون وباسم مغنية  وآخرون.
وإخراج:الليث حجو،وإنتاج: إيغل فيلم لمالكها المنتج اللبناني الجريء والسخي في إنتاج أعماله الدرامية والسينمائية دائماً : جمال سنان.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"