عبايات موزان تتخذ طابعاً شبابياً بسيطاً لخريف وشتاء 2016

18 صور

مع اقتراب موسم الشتاء، بدأت رحلة السيدات لإيجاد العباية المناسبة للأجواء الباردة، وإن كنت تبحثين عن عباية بسيطة ذات تصميم عصري أنيق، فما عليك سوى الإطلاع على أحدث مجموعات ماركة موزان.

تميزت عبايات ماركة موزان بفضل مصمّمتها رفيعة هلال بن دري بفهم واضح لاحتياجات السيدة العصرية؛ ففي كلّ موسم، نجدها تقدّم مجموعة جديدة من العبايات لتواكب بها احتياجات السيدات في الخليج العربي. وفي موسم خريف وشتاء 2016، قدّمت موزان مجموعة عصرية شبابية من العبايات.
فساتين سهرة مذهلة، استوحيها من نجمتك المفضلة!
تنوعت التصاميم المعروضة في هذه المجموعة، فكان منها العبايات الملوّنة ذات التصاميم البسيطة، والتفاصيل الناعمة، كما هي حال العباية الوردية ذات الأكمام المصنوعة من الدانتيل، ومثلها العباية الكحلية بتصميم الكارديغان الواسع... وفي عبايات أخرى، أظهرت رفيعة هلال بن دري مهارة في التطريز، فجاءت العبايات فخمة و أنيقة.

ولمحبّات اللون الأسود في العبايات الخليجية، قدّمت ماركة موزان مجموعة من التصاميم السوداء، تزيّنها جرعة بسيطة جداً من الكريستالات البراقة لتكون الإضافة المثالية لعبايتك. وقد تنوعت الخامات المستخدمة في هذه العبايات بما يتناسب مع احتياجات الشتاء، فجمعت بين العملية والأناقة في الوقت نفسه.

شاهدي معنا مجموعة عبايات موزان لخريف وشتاء 2016، وشاركينا برأيك!

سيعجبك أيضاً:

ماذا ارتدت كيم كارداشيان والنجمات في حفل InStyle؟