أحلام سيدتي

عمل مناسب دائمًا أرى في أحلامي قفلاً ومفتاحًا، وأرى أنني أحاول أن أقفل القفل بالمفتاح، ولكن أمي كانت تمنعني، وخلفي كان يقف أحد أقربائي، وفي الأيام الأخيرة هناك حلم يتكرر وهو وجود خاتم زواج في يدي، مع العلم بأني آنسة، في آخر حلم قلت في نفسي إنه خاتم اعتيادي، لكنه مقلوب، فيبدو كخاتم زواج، فأدرته ولكنه كان خاتم زواج.. أرجو التفسير..

اسو

هناك بعض الأمور التي تحاولين إخفاءها عن الآخرين، ووالدتك تطلب منك الإفصاح عنها، وأنت لا ترفضين ذلك، أما الرؤى الأخرى فستوفقين بعمل مناسب بإذن الله تعالى.. والله تعالى أعلم.

شخص غريب حلمت أنني أرتدي حذاء لونه أصفر ذهبي، في بيت آخر، لا أعلم لمن هذا البيت، كان مجهولاً.

 صبرينة

توجد لك حاجة ستقضى -بإذن الله تعالى- على يد شخص غريب.. والله تعالى أعلم.

 

رزق مستحق حلمت بأني وجدت مالاً كثيرًا، به آلاف ومئات الريالات، فأخذتها، وبعد قليل قلت في نفسي هذا المال لقطة، وأخذه دون معرفة صاحبه حرام، لجأت إلى الاستخارة النبوية فيما أفعل وقمت بها، فإذا هي تقول لي هذا المال لك واحتفظ به.. أريد التفسير في أسرع وقت ممكن وجزاكم الله خيرًا.

العتيق ولد محمد

سيأتيك بإذن الله رزق مستحق، نتيجة جهود مخلصة، وتدل الرؤى على أنك شخص قريب من الله، وفقك الله لطاعته ومرضاته.. والله تعالى أعلم.

 

واسطة حلمت أنني في مطبخ بيتنا، وأمسك سكينًا وأقطع الجزر وآكله بكثرة.

 ورود الحب

تدل هذه الرؤى -والله أعلم- على أنك تطلبين واسطة من شخص له نفوذ لموضوع تجدينه أنت أنه صعب ومستحيل، ولكن هذه الواسطة ستنفعك بإذن الله، وستذلل لك الصعاب بحول الله وقوته.. والله تعالى أعلم.

 

عصير أختي حلمت أنّ ابن خالتي تقدم لخطبتها، والبيت ممتلئ بالضيوف، وجاء العريس ومعه أمه، وقدّمت أختي العصير، وكانت هي والعريس خجلين، وحلمت أيضًا أنها في وليمة ويوجد صحن كبير عليه أربع سمكات، وكانت هي وابن خالتي يأكلان والعائلة كلها، وكان معهم زوج خالتي المتوفى، وكان يطعم أختي سمكًا ويطبطب عليها، وكأنه يريد أن يراضيها وهي زعلانة.

 سوسو

بإذن الله تعالى سيأتي أختك ما يسرها، وستسعدون جميعًا بذلك، وفقها الله وأدام عليكم السرور.. والله تعالى أعلم.

 

صدقات حلمت أنني ذهبت برفقة أخي إلى السوق (وأخي ميت في الحقيقة منذ7 سنوات) لشراء بعض الملابس الخاصة بي، لكن عندما وصلنا إلى السوق لاحظت أنني اشتريت لأخي «جاكيت» أزرق داكنًا، وسروالاً «دجين» نفس اللون بنفس الثمن لكل منهما، وكان سعيدًا جدًا بهما، وأنا أيضًا سعيدة، وكنت أشرح له أنّ الجاكيت «نيلون« يمنع دخول المطر لجسمه، وكان الجو ماطرًا.

سميرة

تشكرين أختي الكريمة لاهتمامك بالدعاء والصدقات لأخيك، فأبشري بإذن الله، فهي تصل إليه، ويستفيد منها بحمد الله.

 

القتيل حلمت أنّ صديقتي المقربة قد قتلت شخصًا، وأنا كنت أعلم بذلك، ولم أخبر أحدًا، وفجأة اكتشفت أنّ المقتول هو حبيبي.. فما تفسير ذلك؟

جهاد

سيوفقك الله أنت وصديقتك إلى الانتصار على من ظلمكما.. والله تعالى أعلم.

 

البصيرة منذ فترة، كنت أحلم أني مسافرة مع والدي المتوفى، لكن في آخر لحظة لا أسافر لعدم جاهزية الجوازات، وبعد فترة حلمت أنه جاء وأيقظني، وطلب مني أن أعد للخمسة، وقال لي: تعالي إليَّ أنا أشعر بالملل وأنا وحدي.

نجاة

ينبغي الدعاء للوالد -رحمه الله- وكثرة التصدق عنه، كما ينبغي منك التزود من الأعمال الصالحة وعبادة الله تعالى على بصيرة وعلم، وفقك الله لطاعته ومرضاته.. والله تعالى أعلم.