اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

15 إطلالةً من حفل Glamour لتكريم سيدات العام

16 صور

أقيم ليلة البارحة حفل Glamour Women Of The Year لتكريم سيدات هذا العام وقد حضر هذا الحفل عدد من نجمات هوليوود المتألقات بإطلالات أنيقة وناعمة.
كان اللون الأحمر من الألوان المكررة على السجادة الحمراء في أكثر من إطلالة، حيث ارتدته المصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بتصميم أنثوي ناعم واختارته سيلينا غوميز Selena Gomez بإطلالة عصرية من الجلد، كما ظهر في عدة إطلالات أخرى . كما شاهدنا إطلالتين مميزتين باللون الأزرق منها إطلالة كاتلين جينر Caitlyn Jenner بتصميم Moschino وإطلالة هيلاري رودا Hilary Rhoda بتنسيقها الشبابي المميز .

كيندال جينر تكمل عامها العشرين فما رأيك بإطلالاتها؟وبالحديث عن أجمل الإطلالات فيمكن أن نسمي إطلالة لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo الرائعة وإطلالة العارضة المتألقة إيمان Iman الدرامية باللون الأسود، بالإضافة لإطلالة الحمل الوردية من ايفانكا ترامب Ivanka Trump ولا يمكن أن ننسى إطلالة جينيفر هادسون Jennifer Hudson البراقة.
شاهدنا العديد من الإطلالات المميزة في هذا الحفل واخترنا منها 15 إطلالةً كانت الأجمل برأينا، فشاهديها واستوحي من سيدات هذا العام تنسيقات أنثوية ناعمة لإطلالتك
.

سيعجبك أيضاً: 

فساتين سهرة مذهلة، استوحيها من نجمتك المفضلة!

فساتين ديور تزين إطلالات النجمات