ملتقى نسائي لمناقشة "كتاب الشهر" اليوم في الرياض

2 صور
نظراً لأهمية القراءة، تنظم المكتبات العامة في السعودية ملتقيات للمهتمين والمهتمات بالقراءة لتبادل المنافع بينهم، وستناقش اليوم الدكتورة نوال العيد ضمن فعاليات ملتقى "كتاب الشهر" في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة كتاب "اليوم النبوي" الذي قام بتأليفه عبدالوهاب الطريري.

وتتولى الدكتورة نورة الحساوي إدارة الملتقى الذي يعقد في مقر المكتبة النسائية بالمربع في مدينة الرياض، ويستعرض أبرز ما تضمنه كتاب "اليوم النبوي" الذي يشكل مقطعاً أفقياً للحياة النبوية العريضة العامرة بالكثير من الدروس والمواقف الإيمانية العظيمة، مما يتيح التعرف على تفاصيل يوم كامل في حياة النبي صلى الله عليه وسلم، وذلك وفقاً لما أوردته صحيفة "اليوم".

وستبدأ مناقشة الكتاب في تمام السادسة مساءً حتى الساعة الثامنة، ووجهت إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز النسائية الدعوة للسيدات عامة.

الجدير بالذكر، تهتم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بنشر المعرفة والثقافة في المجتمع السعودي مع التركيز على التراث الإسلامي والعربي وتاريخ المملكة ومؤسسها الملك عبدالعزيز، وتقدم خدماتها بجودة ترقى إلى مستوى توقعات المستفيدين من هذه الخدمات، كما أنها تلبي احتياجاتهم وتحقق رضاهم .