بالفيديو.. مادونا تبكي وتغني La Vie En Rose على ضحايا باريس

8 صور

بالأمس، أوقفت النجمة العالمية، مادونا، حفلها في ستوكهولم، لتعلن نعيها ضحايا تفجيرات باريس، حيث لم تتمالك نفسها، فبكت عند استذكار ضحايا الإعتداء الإرهابي.
هذا الحفل الذي يأتي ضمن جولة مادونا (57 عاماً) الأوروبية الفنية،Rebel Heart، أوقف بعد 13 أغنية، لتتحدث النجمة العالمية عن الحادث المأساوي وتشجّع جمهورها على إعلاء قيمة التسامح في مقابل الكراهية والعنصرية.
وقالت مادونا التي اعترفت للرجال الأصغر منها سنّاً: "أشعر بأنني أتمزّق. لماذا أنا هنا أرقص وأستمتع بوقتي في الوقت الذي يبكي فيه أناس آخرون على أحبائهم الراحلين. هذا بالضبط ما يريده هؤلاء الناس؛ يريدون أن يخرسوننا. لن نسمح لهم. لن نسمح لهم أبداً. كنت سألغي حفل اليوم لكن قلت لنفسي، لماذا أمنحهم ذلك؟ لماذا أسمح لهم بأن يوقفوني ويوقفونكم عن الاستمتاع بالحرية؟".
وأضافت مادونا وهي تحمل منديلاً تجفف به دموعها: "القوة هي في الوحدة. وأؤمن أنه بقدر الفوضى والألم والعنف الأحمق والإرهاب الذي يحدث حول العالم، وليس في باريس فقط، هناك خير أكثر في هذا العالم. نحن هنا لنثبت ذلك".
وغنّت مادونا أغنية Like A Prayer، كما طالبت بمشاركتها بدقيقة صمت على أرواح الضحايا، ثمّ اختتمت حديثها بغناء La Vie En Rose للشعب الفرنسي.
ويعدّ هذا الحفل الأول لمادونا من جولتها الفنية Rebel Heart بعد هجمات باريس.
ومن المقرّر أن تحيي حفلها في فرنسا يوم 9 ديسمبر المقبل.

فيديو وقفة مادونا للكلام:

 

فيديو مادونا تغني La Vie En Rose:

 

 
 



































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"