أزياء /إتجاهات

من هو المصمّم العربي الذي اختارته مادونا لإطلالتها في أحدث فيديو كليب؟

قصّة نجاح عربية عالمية أخرى في عالم الموضة، هي قصّة المصمّم اللبناني شادي زين الدين الذي اختارته النجمة العالمية "مادونا" Madonna ليصمّم لها إطلالة أنيقة تطلّ فيها على جمهورها في فيديو كليبها الأخير veFor Lo Living.
وكان شادي ألبس فساتينه نجمات غربيات عدّة من الصفّ الأول، بينهنّ Jennifer Lopez Lady Gaga وCheryl Cole وغيرهنّ. ولكن تصميم زيّ لـ Madonna نجاح بطعم آخر! حيث أنها لا تزال حتى الساعة الديفا التي تتربّع على عرش إبهار أهل الموضة والفنّ والصحافة، كما جمهورها العريض في أنحاء العالم.
وقد استوحى شادي زين الدين "البودي" body الذي ألبسه لـ Madonna من موضوع الفيديو كليب نفسه، والذي يدور حول المرأة المصارعة للثيران، القوية، الشجاعة، الجذابة والمرغوبة في الوقت عينه. تلك التي تُشهر أنوثتها سلاحاً. ويكشف انه استخدم لإنجاز هذا التصميم الشيفون الحريري وثلاثة أنوع من التخريمات المختلفة والمتداخلة بتناغم شديد. أما القَصّة، ففيها الكثير من الأنوثة والجاذبية والقوّة، تماماً كشخصية النجمةMadonna .
بدأ شادي زين الدين مشوراه في عالم الموضة في بيروت في سنّ مبكرة، مصمّماً فساتين السهرات لرفيقات صفّه، ثم صقل موهبته بالدراسة الأكاديمية، والتدرّب على يد كبار المصمّمين. افتتح زين الدين مشغله الخاص عام ٢٠٠٤، وأطلق مجموعته الأولى عام ٢٠٠٨. وسرعان ما عرف زين الدين شهرة عربية وعالمية واسعة في مجال تصميم فساتين السهرات والأعراس والمناسبات الكبرى، ولمع اسمه في هوليوود بعدما لبست من تصاميمه نجمات عالميات.
يقول زين الدين انه يصمّم فساتينه وفي باله ملكة الحبّ "أفروديت"، رمز الأنوثة المطلقة، العاشقة والمعشوقة أبداً. وقد يكون ذلك وراء تميّز أعماله بالقصّات العصرية والمتجدّدة التي تركّز على إبراز أنوثة المرأة وشخصيتها القوية في الوقت نفسه، وغناها بالمشغولات الحرفية الأندر والتطريزات والتخريمات الحرفية الأرقى.

 

سيعجبك أيضاً: 

السعودي محمد آشي يبهرنا من جديد بمجموعة The Grey Garden

 
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X