لأنها دخلت التاريخ.. Adele ترفض المتاجرة بفنها لتبقى حرّة

7 صور

نجاح النجمة العالمية Adele وشعبيتها الجارفة حول العالم، جعلها محط أنظار عدد من القائمين على الشركات الكبرى الذين يسعون لاستثمار هذا النجاح في المجال الإعلاني. وقد أكدت النجمة البريطانية،27 سنة، في لقاءاتها الصحافية أنها تتلقى يومياً عروضاً عديدة لتكون الوجه الإعلاني لشركات كبرى، كأحد أنواع السيارات الفارهة، ولعب أطفال وشموع، كما عرض عليها أن تكون الوجه الإعلاني لقائمة طويلة منها الملابس والكتب والأطعمة، إضافة إلى أحد أشهر أنواع طلاء الأظافر، الأمر الذي رفضته Adele تماماً، مؤكدة أنها لا تفضّل الفكرة. وصرحت المطربة لمجلة" اوبسرفر ميوزك"، أنها ليست منعزلة عن العالم، فهي تخرج وتتوجّه للمتاجر الكبرى والحدائق العامة والمتاحف، لكنها لا تحب أن تلتقط الصور حينها، كونها تعشق أن تعيش حرّة.

في إطار آخر، فإن أغنية Hello العالمية من ألبوم المغنية البريطانية أديل الجديد الذي يحمل إسم25 ، حققت نجاحاً ساحقاً وتخطّت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب 385 مليون متابعة في أقل من شهر على صدورها. والمفاجأة كانت أن ألبومها السابق "21" قد تصدّر قائمة أهم الألبومات في التاريخ الموسيقي، وذلك حسب إحصائيات موقع Billboard. . وأعلن الموقع أن الألبوم الذي صدر أخيراً، دخل قائمة أفضل 200 ألبوم غنائي على مرّ التاريخ، وحصد مرتبةً متقدّمة جداً، وكان الأول على مدار 24 أسبوعاً، وهذا رقم قياسي لأيّ فنانة.

وكانت Adele ممنوعة عن تويتر بسبب تغريداتها الثملة، لكنها كشفت عن تحسّن حالها النفسية والصحّية وتقليل تناولها الكحول في الفترة الأخيرة، هي التي ينتظر الجمهور جديدها. 

 

 

 

ألبوم Adele الأكثر مبيعاً في القرن الـ21

 

 
 





































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"