نوال الزغبي: لن أسامح من خانني وأشعر أنني لم أعش مراهقتي

5 صور

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة". وفي بداية الحوار، قالت إنها رفعت قضية تعويض على أمور كثيرة، وأشارت إلى أنها تريد أن تولد من جديد، لكي تعود وتعيش مراحل حياتها ولكن باختيارها، كما أوضحت أنها أجرمت بحق نفسها، لأن الإنسان يخطىء وهي "زعلانة من نفسها قوي".
نوال أكدت أن أهم شيء تريد استعادته هو النجاح، على الرغم من أن هناك أشياء كثيرة سرقت منها، وأن الشيء الوحيد الذي لا يمكن استعادته هو العمر، كما قالت إنها تجلد نفسها دائماً، لأنّ من يرمي أخطاءه على الآخرين، يقع في الأخطاء دائماً.
بالفيديو:فانز نوال الكويتية يختارون "سيدتي نت" لمعايدتها وهذه هديتهم لها

مزاجية عصبية وتبذير
نوال قالت إنها يمكن أن تتأثر بالناس والعكس صحيح، وأنّ الجمال نعمة ونقمة، لكنه يمكن أن يدخلها في متاهات ليست "قدها". ورفضت أن تشبّه نفسها بمارلين مونرو، وقالت إن من يريدها، يجب أن يكون صبوراً وأن يتحمّل مزاجيتها وعصبيتها وتبذيرها.
أول ألم في حياتها لم تنسه حتى الآن، وكان من والدها، عندما "أكلت نصيبها" منه بسبب عنادها؛ وذلك عندما أحبت لأول مرة، وهي في سن الـ 13 . وعن زواجها المبكر في عمر الـ 17 قالت إنها تشعر بأنها لم تعش مراهقتها، ولذلك هي تشجّع ابنتها لكي تعيش حياتها. وقالت إن دماغها "ناشفة" كما والدتها، موضحة أن الدنيا غيّرتها كثيراً، معتبرة أن لا وجود للأصدقاء في هذه الحياة، بل للمعارف، وإنها لم تجد من يخاف عليها سوى أمها.
النجم التركي الشهير بـ الأسمر معرض للسجن بسبب ضربه حبيبته
لوالد أولادي: سامحه الله
نوال اعتبرت الوحدة ناراً كما "الدوشة"، وقالت إنها تحبّ بصدق، وتتمنى أن يبادلها الآخرون الأمر نفسه، مؤكّدة أنها تعرضت للخيانة من أناس كثيرين، وأنها تعلمت من أخطائها، معترفة بأنها "تغلط" عندما لا يقدر الناس معاملتها الجيدة، وأنها سامحت الكثير من الناس ما عدا بعضهم.
وعمّا إذا كانت قد سامحت أبا أولادها، قالت: "ربنا يسامحه"، مشيرة إلى أنها لا تحقد، بل تتمنّى له الخير، كما أشارت إلى أنها لم ترتكب أخطاء كبيرة لا تغتفر.
عن علاقتها بابنتها، أوضحت نوال أن ابنتها صارت تعرف ما هو مسموح وما هو غير مسموح، وبأنها تقول لها "إنت رجعيّة"، لكنها أوضحت: "عندما تكبر رح تشكرني على رجعيتي". وأكدت أنها تخاف عليها من كل شيء: من الفساد وانتشار المخدرات ومن توريط أصحابها لها، مشيرة إلى أن سرّ ابنتها عندها، وهي تحاول أن تكون لها صديقة لا أماً، مشددة على أن خطأ ابنتها يحوّلها إلى أم مفترسة.
عن عقدة ابنتها من نجوميتها، قالت: "عندما نذهب للتسوق، كل واحدة منا تقوم بذلك بشكل مستقل عن الأخرى، ولكنها لا تلبث أن تقصد خزانتي وتطلب مني استعارة بعض ملابسي"، وتابعت: "هناك شيء ما يبقى في العلاقة بين الأم النجمة وابنتها هو "ليش إنتِ مش أنا"، ولذلك هي تسعى إلى إيجاد نوع من التوازن من هذه الناحية".
رويدا عطية: عاتبة على أصدقاء ماتوا ولم يودّعوني وهذه قصّتي مع الوسوف
العلاقة المتوترة بين نوال وأشقائها
نوال قالت إن أولادها تيا وجوي وجورج هم كلّ حياتها، التي "سيّرتها" من أجلهم، كما أوضحت أنها لا تتمنى أن يعيشوا تجربة الكراهية المعلنة التي عاشتها مع إخوتها، وقالت: "الخناقات لا تتوقف بينهم ولكنه يعيشون عمرهم"، مبدية قلقها من هذا الوضع.
عمّا إذا كان لوالدها ووالدتها دور في العلاقة المتوترة مع إخوتها، أوضحت نوال: "لا يوجد بيت من دون مشاكل بين الأخوة. ولكن الدم لا يمكن أن يتحول إلى ماء، ولكنه يمكن أن يرخص عندما لا يقدر الأخوة قيمة دمي وعطائي لهم من دون مقابل".
نوال قالت إنها ليست " فتّوة"، ولكنها لا يمكن أن تعتذر إذا شعرت بأنها ليست مخطئة، وأشارت إلى أن الإنسان ليس معصوماً عن الخطأ، ولكن هناك فرقاً بين خطأ وآخر، وأضافت: "لما ما بيقدروني شو بدي فيهن"، معتبرة أن سوء التفاهم بين الأخوة لا بدّ وأن يزول مع الوقت.
وعن الظهر الذي تستند عليه في حياتها، قالت: "أمي ووالدي". وأشارت إلى أنّ علاقتها بإخوتها لا بدّ وأن تسوّى مع الوقت. وعمّا إذا كان يمكن أن تبادر من أجل الصلحة معهم، أجابت: "المسألة لا تكمن في من هو الشخص الذي يبادر، لأن المبادرة تأتي من تلقاء نفسها". وعمّا إذا كانت تجري حساباً لغدر الدنيا، في مسألة علاقتها مع أخوتها، أجابت: "هذا اليوم يخيفني ويرعبني، وعندما أفكّر فيه أقول يا الله ما تخليني شوف نهار أخسر فيه اللي بحبن". ولكنها تهرّبت من الإجابة عن سؤال حول إمكانية أن تبادر إلى الاتصال بإخوتها، وقالت: "أنا مسمحاهم، والأمور بتظبط لوحدها. في النهاية هول أخواتي من دمي ولحمي".
بالصور: أرملة سعيد طرابيك تطرد طليقة زوجها من العزاء
لهؤلاء أقول: مش مسامحة
نوال قالت إنها سبق أن قالت لنفسها، كما تقول كلمات أغنيتها "مش مسامحة"، وأشارت إلى أن الضمائر لا بدّ وأن تتحرّك، كما أشارت إلى أن الوسط الفني بخير وأنها تحبّ أن يكون هناك مودة واحترام بين الفنانين، وأنها فوجئت بموقف شيرين عندما تصوّرت بنفس صورة غلاف ألبومها لكي تبارك لها طرحه في الأسواق. كما تحدثت نوال عن عدوّ الكار، وقالت: "عندما تجمع بين فنانيّن علاقة مودة وصداقة، بعيداً عن الفن، وتجعلهما يتبادلان التحيات عند طرح أيّ عمل فني، فإنني أقدر هذا الأمر كثيراً كما يفعل سائر الناس".
وأشارت نوال إلى أن هيفاء وهبي وكارول سماحة وسميرة سعيد ونجوى كرم باركوا لها ألبومها الأخير، ونانسي عجرم اتصلت بها وهنأتها. وقالت نوال إنها باركت في المقابل لـ شيرين ونجوى، معيدة السبب في أنها تبارك للآخرين أقلّ مما يفعلون هم تجاهها،إلى كونها تعرّفت أخيراً إلى تويتر"، وصارت تعتمد عليه.
واعترفت نوال بأن مرآة الحبّ عمياء، ومتاهته ظلمة، وأضافت: "لست "غرقانة" اليوم، وأنا طلعت من "العوم" والغرق، ولا يوجد حب في حياتي. وغنائي "يا غدع لا يعني أنني مغرومة".
هيفاء وهبي: يسعدني أن ألبّيها، لكن لم تصلني أي دعوة من مهرجان "الداخلة "

مشاكل الطلاق
عن حال الأنثى الموجودة في داخلها، قالت: "كلها حيوية ونشاط، ولكن لا يوجد رجل في حياتي. في الفترة الماضية كنت منهمكة بمشاكل الطلاق والحياة ومشاغلي الفنية ولكن الوضع مختلف اليوم. لست معلّقة ولا مطلقة، ويجب أن يصدر قرار من الفاتيكان هذه السنة"، وأضافت: "أنا أم لثلاثة أولاد، وعندما تحصل أيّ خطوة عاطفية في حياتي، يجب أن تكون علنية وأن يعرف بها أولادي أولاً".
وعمّا إذا كان زواجها السابق سبّب لها أزمة ثقة مع الرجل، أشارت إلى أن الرجال ليسوا متشابهين، وأكدت أنها تعرّضت للخيانة، وأضافت: "الخيانة تقتل ولا تجرح فقط"، وأوضحت أنها لا يمكن أن تسامح من خانها.
وقالت نوال إنها تحبّ تدخين السيكار والشيشة، ولكنها ليست متناقضة لكونها شاركت في حملة عدم التدخين التي دعا إليها المخرج سعيد الماروق، لأنها ليست مدمنة تدخين. وقالت: "أنا امرأة عفوية، وما أشعر أنني أريد أن أقوم به، فسوف أقوم به".
وذكرت أنها تبرّعت بشعرها لدعم أطفال سرطان الأطفال، والشعر المقصوص لم يكن "إكستنشن"، وأنها فعلت ذلك لتشجيع النساء على القيام بمبادرة مماثلة.
عن الأزمة الصحية التي مرّت بها، قالت: "ربنا هو الذي يحمي، ولكنني تساءلت لماذا أنا، و"لمّا تجي ساعتي حتجي ساعتي". كما أكدت أنها تهتم بصحتها، ولكن ليس إلى درجة القلق.
ناتالي فضل الله: لم يقبض عليّ ونضال الاحمدية "ركّبت خبرية ما بتركب براس الحمار"
سوء تفاهم مع اليسا
عن علاقتها باليسا، قالت: "لا يوجد خلاف بيننا، بل مجرد سوء تفاهم"، وأضافت "اليسا حبيبتي كما كل الناس".
عن سبب نشرها تغريدة تدعو فيها بالخير لفتاة أرسلت لها تغريدة، دعت فيها بموتها وموت أولادها، أجابت: "وما أفعل! هل أشتمها"، وأضافت رغبت في أن أضيء على الناس المرضى، كما هو حال هذه الفتاة، لكي أقول كم هم يكرهون أنفسهم.
وأشارت إلى أنها فتحت حساباً لكلبها على "انستقرام"، لأنها تريد أن تتمتع بجزء من حياتها بالطريقة التي تحلو لها. ولكن نوال أشارت إلى أن هناك من حاول انتحال شخصيته، واعتبرت أن حبّ الحيوانات "من غير مصلحة".
عن زلّات لسانها، عندما قالت إن عمرو دياب والشاب خالد ليسا عالميين، قالت: "كلامي لم يكن زلّة لسان"، وتابعت: "أنا لم أقلّل من قيمة الشاب خالد وقيمة أعماله وشهرته، بل أنا أعشق فنه. ولكن مفهوم العالمية ليس موجوداً عند أيّ فنان عربي". لكنها رفضت الرد على كلام أحلام، التي قالت إنها وصلت إلى العالمية، وأشارت إلى أنها تهنئها على كلامها، وتابعت: "في حدّ ما يخاف من لسان أحلام. أنا بموت فيها"، وعلّقت: "هي وصلت للعالمية من زمان".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"