"ديكورات" ريفية في منازل النجمات

6 صور

ترغب نجمات في اتباع الطراز الريفي البسيط في "ديكورات" بيوتهن.
إليك، لقطات من غرف بنمط ريفي، في منازل النجمات:

ماريا كاري Mariah Carey

في داخل مملكة ماريا كاري المترفة، الواقعة في مدينة "لوس أنجلوس"، تكشف غرفة المعيشة عن جوّ ريفي، إذ يغطّيها سقف مقبّب بالخشب، ويرصف الحجر أرضيتها، ويؤثثها أثاث عبارة عن كنبة ضخمة بطراز "تشيسترفيلد" مصمّمة من الجلد البني الطبيعي، ومقعدين وفيين للطراز نفسه، فضلاً عن أريكتين مكسوّتين بالنسيج البيج اللون. يتصدّر الجدار الرئيس في هذا المكان موقد مؤثث بالحجر الطبيعي.

 

تصميم المنزل على طريقة "الأخوات كارديشيان"


كيرا نايتلي Keira Knightley
في منزل كيرا نايتلي في شارع "فورنييه" بــ"لندن"، للخشب المعتّق دور في تصميم مفروشات غرفة النوم الثانية الشبيهة بغرفة ريفيّة تقليدية، حيث تشمل مميّزاتها: دخول الحديد المطروق (الفرفورجيه) في تصميم السرير المزدوج المزدان بمفرش ملوّن بمندرجات الأزرق، والأحمر الداكن.

"ليدي غاغا" Lady Gaga
يحيل المطبخ في منزل "ليدي غاغا" الواقع في مدينة "ماليبو" بولاية "كاليفورنيا"، إلى الطراز الريفي، خصوصاً مع استخدام اللون الرمادي المائل إلى الأخضر الداكن فيه، فضلاً عن خامة الخيزران التي تتمظهر على الكراسي الموزّعة، حول طاولة الخشب المخصّصة لتناول الوجبات.

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon
لا يشذّ المطبخ في منزل ريز ويذرسبون العائلي، الذي يقع في "لوس أنجلوس"، عن الطراز الإسباني الريفيّ، وخصوصاً من خلال الطاولة الضخمة المصنوعة من الحديد، فضلاً عن اللون الرمادي الذي يطغى على خزائنه.


هايدي كلوم Heidi Klum
في داخل منزل هايدي كلوم الكلاسيكي الذي يقع في حيّ "بيفرلي هيلز"، ثمة لمسات ريفية جلية في الصالون الذي يحضن مجموعة من المقاعد المغطّاة بالجلد الأبيض، وفوقها عدد وفير من الوسادات لتؤمن الراحة للجالسين عليها، فيما تزيّن الأزهار الطاولة التي تتوسّط الجلسة.

 

شاهدي أيضاً:

إطلالة على ديكورات غرف نوم 2015

أفكار عن ديكور ممرات المنزل

ديكورات جبس في المنازل السعودية