المبتعثون يفتحون بيوتهم لمن تضرر من فيضانات لانكستر

3 صور
تكاتف عدد من المبتعثين مع زملائهم في مدينة لانكستر البريطانية وعملوا بالحديث النبوي الشريف "الْمُؤْمنُ للْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشدُّ بعْضُهُ بَعْضًا" بعد انقطاع الكهرباء وضعف الاتصالات في عدد من المناطق في المدينة بسبب الفيضانات، وذلك بدعوتهم عبر "تويتر" وبرامج التواصل الاجتماعي للقدوم إلى منازلهم.
وكان من ضمن المبتعثين والمبتعثات الذين عرضوا خدماتهم لمساعدة المتضررين من فيضانات مدينة لانكستر المبتعثة سمر أحمد، والتي غردت عبر حسابها في موقع "تويتر" قائلة: "انا في ليدز وشقتي متاحة لو احد يحتاجها من بكرة سواء عائلة او افراد وانا سأسكن مع اختي".
كما غرد فايز العتيبي برغبته بمساعدة إخوانه المبتعثين، حيث قال: "أنا في مانشستر وشقتي تحت أمر اخواني في لانكستر اسأل الله أن يحفظهم وسعيد جداً بهذا التكاتف والتلاحم بين ابناء الشعب السعودي النبيل".
يشار إلى أن الكهرباء انقطعت عن قرابة 60 ألف منزل بعد غرق محطة كهرباء فرعية في لانكستر خلال عاصفة " ديزموند" التي واجهتها المنطقة.
الجدير بالذكر، نشر عدد من المغردين صورة للطلبة وهم يفترشون الحرم الجامعي في مدينة لانكستر، والتي ظهر فيها الطلاب وكأنهم متلاصقون في مخيمات.