لمسات من الذهبي تدخل في تصميم عبايتك الأنيقة!

10 صور

يجب أن تتميز العبايات المخصّصة للسهرات والمناسبات الكبيرة بتصميماتها، ونوعيات الأقمشة المستعملة فيها. لذلك، يستخدم المصممون موادّ مختلفة فاخرة وجميلة. لكن أكثر ما يُمكن أن يُضيف رقيّاً إلى تصميمات العبايات الرسمية هو اللون الذهبي، مهما كان وجوده بسيطاً؛ إنه يصنع بالفعل فرقاً كبيراً!
عبايتك بالأسود والأبيض عنوان الأناقة والفخامة

ولهذا، نلاحظ أن مصمّمي الأزياء يميلون لإدخال الذهبي في مختلف موديلات العبايات الرسمية، إما عن طريق التطريز، وإما عن طريق حزام الخصر، أو يزيّنون به أطراف الأكمام أو الياقة.
وأكثر ما يميّز اللون الذهبي هو إمكانية دمجه بجميع الألوان كالأسود، والنيلي، والأخضر، والأحمر، والأبيض، والبيج، وغيرها…
وبمجرد أن يدخل التصميم، فإنّ اللون الذهبي يضيف الكثير من الفخامة والرونق، مثل ما رأينا في تصميمات عبايات "اندماج Endemage، و"آونيكس"Onyx، و "بلاك سوان" Balck Swan، و "كينزي" Kenzi، و"أيوا" Aywa وغير ذلك من الماركات...
أنصحك باقتناء عبايه مع تفاصيل ذهبية لمناسباتك الفاخرة، وحاولي أن تنسّقيها مع مجوهرات ذهبية أيضاً. فإن كان التطريز الذهبي عند الياقة كبيراً وبارزاً، فأنصحك بالابتعاد عن تصميمات المجوهرات الكبيرة، واكتفي عندها بأقراط صغيرة أو سلسلة ناعمة حول الرقبة.
شاهدي معنا أجمل تصميمات العبايات الرسمية التي دخلها الذهبي بطريقة رائعة، واختاري منها ما يعجبك لأناقتك المسائية الباهرة!

سيعجبك أيضاً: