عبايات أنيقة لمناسباتك في هذا الموسم

11 صور

تختلف أولويات السيدات في الخليج عند اختيار العباية تبعاً لاختلاف المواسم. ففي الشتاء تهتمّ معظمهن للخامات الثقيلة الدافئة مع التصاميم الأنيقة. وفي هذا الإطار، جمعنا لك 10 عبايات جميلة مناسبة لإطلالتك في سهرات الشتاء .
حرصنا على التنوع في اختياراتنا ـ الصور أعلاه ـ فانتقينا العبايات السوداء بالكامل كتصميم Noor The Label الأنيق، و عباية Chador Official، التي تميّزت بخامتها الجذابة وتصميمها البسيط، من دون أن يخلو الأمر من بعض التطريز والزينة في بعض العبايات السوداء كعباية Nora Collection المزيّنة بالذهب الفخم على الأكمام، و عباية RYBoutique بتصميمها المناسب لإطلالات الشابات .

قماش المخمل لأرقى إطلالاتك الشتوية!وقد ضمت اختياراتنا العبايات الملوّنة لهذا الشتاء. كذلك لاقى هذا النوع من العبايات إقبالاً واسعاً بين سيدات الخليج في الآونة الأخيرة. قدّمت ماركة Shadow Abaya مجموعة أنيقة من العبايات الملوّنة، فلفتنا أحد التصاميم بشالٍ ورديّ أنيق موصول بالعباية ليجعلها مثالية لموسم الشتاء، كما لفتت انتباهنا عباية mauzan، التي تزينت بالألوان في الجزء السفلي منها، فيما عباية ChiKa Collection المستوحاة من الكيمونو الياباني قد جاءت باللون البيج مع طبعات جميلة تغطيها بالكامل.
شاهدي معنا أجمل العبايات الأنيقة لسهراتك في هذا الموسم، و شاركينا برأيك بها!

يعجبك أيضاً: 

صيحة "المونوكروم" لأجمل تصاميم العبايات!