بالصور.. انتشال أجزاء من جسد طفل سقط في بئر ارتوازية

3 صور
شهدت منطقة وادي الدواسر في السعودية حادثة مأساوية، حيث لقي طفل يبلغ من العمر "4 سنوات" من الجنسية السورية مصرعه عقب سقوطه في بئر ارتوازية يصل عمقها إلى 200 متر.
وورد في التفاصيل التي كشفتها مصادر لـ"عاجل" أن الطفل كان يرافق والده الذي يعمل في تنظيف الآبار الزراعية بمشروع زراعي خارج محافظة وادي الدواسر بـ30 كيلومتراً، وعند قدوم المغرب وبعد وصول آلة حفر البئر إلى عمق 150 متراً أوقف الأب عملية الحفر وتوجه لأداء الصلاة تاركاً طفله الذي اقترب من البئر ليشاهدها فسقط داخلها.
وعند اكتشاف الأب سقوط طفله حاول رفع آلة الحفر معتقداً أنه سينجح في إخراج طفله، إلا أن محاولته تسببت في سحق الطفل، وعندما خرجت الآلة من داخل البئر كانت أجزاء من جسد الطفل عالقة بها، فانهار الأب فور مشاهدتها.
من جانبة أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بوادي الدواسر، مساء أمس، يفيد سقوط طفل عمره 4 سنوات داخل بئر ارتوازية في مزرعة تقع على بعد 30 كيلومتراً جنوب المحافظة ، على الفور باشرت الفرق الموقع، وتبين بعد استخدام الكاميرا الحرارية وجود الطفل على مسافة 185 متراً داخل البئر متوفى؛ حيث بذلت الفرق جهوداً مضاعفة، وتم انتشال الجثة الساعة 3:25 فجر اليوم الثلاثاء.