الجوزاء 2016 :21 أيار ـ 21 حزيران الإحساس بالمسؤولية!


عاطفياً: تتمتع علاقتك بالشريك هذه السنة بالتواطئ التام فيسود بينكما الإتفاق والتفاهم وتعملان معاً على إجراء التغييرات التي تؤدي إلى تحسينها، وقد تجد العازبة الحبيب خلال شهر آذار. تفيض حساسيتك مع بداية الربيع وتجتهدين لإستمالة شريكك وإبقاء نار حبكما مشتعلة فتتشاركان أمور حياتكما بوئام وانسجام وتتقبلين الإنتقادات برحابة صدر. يستمر كوكب الحب بالعناية بمسارك الجيد حتى آخر السنة، لكن الفلك ينصحك بتخصيص وقتاً لذاتك وبالإبقاء على حيز خاص يتيح لك الشعور بالإستقلالية العزيزة على قلبك.

مهنياً ومالياً: لا تتهربي من المسؤوليات المهنية التي تتكاثر حتى آذار، بل واجهي المستجدات وبرهني عن فعاليتك في إغتنام أية فرصة لتطوير مسارك فالحظ يحالفك غالبية الأحيان، والفلك ينصحك بالتخلي عن فكرة الإستقلالية عن شركائك. على الباحثة عن عمل تكثيف اتصالاتها في الثلاثة أشهر الأولى أو الإنتظار حتى الخريف.قد تضطرين إلى التقشف بسبب أوضاع وظروف تضعف مسارك المالي وينصحك الفلك بتجنب أي إلتزام مالي بين الربيع والصيف، لكنك تنجحين بسهولة مع بداية أيلول في إعادة التوازن إليه.

صحياً: يمدك الفلك بالحيوية والقدرة على مقاومة الأمراض لكن عليك التوقف عند حدود طاقاتك وقواك الجسدية ولا تقدمي على تخطيها في أي ظرف ولا بسبب أية ذريعة لأن سلامة صحتك أهم من أي أمر آخر. عليك الإنتباه والوقاية كي تتجنبي أوجاع الظهر.