الأسد 2016 :23 تموز ـ 22 آب إستعادة الرصانة!


عاطفياً: يؤمن لك الفلك الثبات والإستقرار على مسارك العاطفي ويحمي علاقتك بالشريك التي تتعزز بمشاعر الحب المتبادلة وخاصة في النصف الأول من السنة حيث قد تجد العازبة شريكاً لحياتها. في الربيع تمدك الكواكب بمزيد من الجدية وتختارين درب النضج في تعاملك مما يقوي مشاعر الحب العميقة والمشاركة الفعلية بينك وبين شريكك العاطفي حتى آخر السنة. ينصحك الفلك بتجنب الغرق في ملل الحياة اليومية والعمل بشكل دائم على إيجاد كل جديد يكسر الروتين، كما بتخصيص وقتاً خاصاً لنفسك.

مهنياً ومالياً: تقطفين هذه السنة ثمار جهودك التي بذلتها في عمليات التغيير والتأقلم التي أجريتها سابقاً وتنفتح أمامك آفاقاً التطور المهني الواسعة ويصبح الوضع ملائماً لتبوئك منصباً أرفع شأناً، لكن الفلك ينصحك بالتركيز على أهدافك الأساسية وبعدم السماح لطموحك الكبير بالإحادة بك عنها. تنخرط بعض المواليد في دورة تدريبية لتطوير قدراتها ويحصل بعضها الآخر على إتفاقية تدر عليه مزيداً من الأرباح المالية. تسعين بنجاح إلى تعزيز مسارك المالي، لكن عليك الحفاظ على حس المسؤولية في إنفاقك.

صحياً: تصرفين الكثير من طاقتك وتشعرين بالتعب في الفترة الأولى من السنة كما مع بداية الربيع، فأقدمي على إستشارة طبيبك للوقاية من الأمراض ومارسي الرياضة بهدوء وانتظام. تستعيدين حيويتك مع بداية الصيف حيث تهتمين بصحتك وتعبئين طاقاتك.