العذراء 2016 :23 آب ـ 22 سبتمبر إتخاذ إتجاه العقلانية!


عاطفياً: يعود الحب بقوة إلى حياتك العاطفية وتعيشين فترات مشوقة ومليئة بالمشاعر الحارة والتواطئ مع شريكك العاطفي، وينصحك الفلك بتغليب الحوار في تعاملك معه وبالتعبير دون خوف عن ما في قلبك كي لا تقعي في سوء الفهم المتبادل. الصيف يجعلك حساسة ورومانسية ويعزز أكثر فأكثر تواصلك الجيد مع شريكك الذي يشعر بالإطمئنان والثقة، كما أنه قد يتيح للعازبة إجراء لقاء عاطفياً مميزاً. تستمر الأجواء العاطفية الإيجابية في التخييم على مسارك وداخل بيتك وتنهين السنة في أفضل حال ممكنة!

مهنياً ومالياً: يتعزز لديك حس المسؤولية والواجب في تعاملك المهني وتظهرين قدرتك الخاصة على الإهتمام بالتفاصيل وعلى السعي إلى الكمال في أدائك. ثقي بأهمية مؤهلاتك وقدراتك ولا تقللي من شأنها وكوني فخورة بمسارك فهو قدوة للآخرين وإن لم تدركي ذلك. لكن مسارك المالي المتقلب يدعوك إلى القلق وإلى الحذر في مصروفك وفي إدارة ميزانيتك. ينصحك الفلك بتجنب الأحكام الخاطئة وإقامة علاقات مع الآخرين بحسب حجم ثروتهم ومالهم، في حين أن عليك النظر إلى دواخلهم وما يملكون من إيجابيات!

صحياً: يعزز الفلك حيويتك وتشعرين بطاقة كبيرة تؤهلك إلى إعتماد النمط السريع لتنفيذ مهامك وتحقيق رغباتك، لكنه يشير عليك بضرورة الإهتمام بنفسك وبالتواصل مع الطبيعة كما بتخصيص وقتاً للإستراحة توقياً لحالات الإرهاق التي تقعين فيها جراء تخطي حدودك.