"ستار أكاديمي": صدمة جمهور مابيل وانحصار المنافسة بين الطلاب المصريين

8 صور

شكّل خروج المشتركة اللبنانية مابيل شديد صدمة لجمهورها الحاضر في الستوديو، فانهمرت دموع الأغلبية حزناً على خروجها. وقال البعض إن البرنامج فقد نكهته بخروج مابيل. وبذلك بدا واضحاً أن المنافسة ستنحصر بين الطلاب المصريين، الذين ستكون فرصتهم هي الأكبر لنيل اللقب، بعد أن تمّ التركيز عليهم منذ بداية البرنامج.

و لا تزال الطالبة المغربية تحصد إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مظهرها الخارجي، لا صوتها. ويبقى كلّ من دينا وهايدي ومحمد من مصر الأصوات الأقرب إلى نيل اللقب.

البرايم العاشر استضاف الفنان ملحم زين، الذي قدّم أغنية "حرقتلي قلبي" مع الطالب اللبناني مروان يوسف، كما غنّى "يا قليبي" مع الطالب التونسي نسيم رايسي، واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنية "عندك هواية".

 زين أكّد أن مفاتيح النجاح لأيّ فنّان هي السمعة الطيّبة، وحسن التعامل مع الناس، واختيار الأغاني الملائمة، والاتّكال على ربّ العالمين.

إلى إيطاليا، وفي جوّ مفعم بالإحساس والرومانسيّة، نقلنا الطالبان رافاييل جبّور وحنان الخضر في لوحة استعراضيّة معبّرة على أنغام أغنية "بعشق روحك"، لترميَ بعدها الطالبة المصريّة هايدي موسى بنفسها أمام "قطار الحبّ" في لوحة فنيّة وأغنية "قال صعبان عليه". أما الطالب الجزائري أنيس بورحلة، فأشعل المسرح من جديد بلوحة راقصة وأغنية "Can’t Feel my face"، فيما أطلّت الطالبة المصريّة دينا عادل في لوحة فرِحة وأغنية "يلّا".

 

وفي لائحة التميّز الأسبوعيّة لمراتب التوب 3، فاز محمّد عبّاس بالمرتبة الأولى وبرحلة سياحيّة إلى بلجيكا، فيما حصد رافاييل جبّور المرتبة الثانية، ودينا عادل المرتبة الثالثة.

 

إذاً، في ظلّ اقتراب البرنامج من نهايته، ثمة تساؤل إن كان اللقب هذه المرة مصرياً، للسنة الرابعة، أم يكون مغربياً، بعد أن تتبدّل النتائج؟

 

ابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"