خفة الدم أقرب لقلب المرأة من الرومانسيَّة

4 صور
أظهرت دراسة حديثة صدرت من جامعة «واين ستيت» الأميركيَّة أنَّ الرجل الذي يتمتع بخفة ظل وروح الفكاهة هو الأكثر جاذبيَّة بالنسبة للنساء.
ووفقاً لـ«اليوم السابع»، نقلاً عن «ديلي ميل» البريطانيَّة، فقد أكدت الدراسة على أنَّ الرجل خفيف الظل يتمتع بذكاء وسرعة بديهة وروح تسامح عالية تجعله يتخطى الأزمات والمشاكل، وتجعله يمتلك مجموعة من الأدوات التي تبهر أي فتاة وتجعلها تفضله على بعض الصفات الأخرى مثل الوسامة أو الثراء وبعض المقومات التي يعتقد البعض أنَّها العوامل الرئيسيَّة التي على أساسها تقع النساء فريسات للعشق بالنسبة للرجال.
وجاءت هذه الدراسة لتضرب بهذه الأفكار عرض الحائط وتؤكد أنَّ «خفة الدم تكسب».
وأشار الباحثون إلى بعض السمات أو الصفات التي يتميز بها الرجل خفيف الظل عن غيره، والتي تعمل بدورها على لفت انتباه النساء والانجذاب له، بل وعدم المقدرة على تركه أو نسيانه في حال الانفصال.
حيث يمكن للرجل الذي يتسم بروح الفكاهة والدعابة أن يخرج المرأة من أي موقف حزين تكون به، كما أنَّه قادر على أن يحول دموع حزنها إلى دموع الفرحة فيمكنه أن يصلح أي موقف سيئ يقوم به تجاهها ببعض الفكاهات والكوميديا التي تنسيها أخطاءه، فضلاً عن أنَّه يقتل الفراغ ويقضى على أزمات «الخرس الزوجي»؛ لأنه في الأساس يمتلك المزيد من القصص والحكايات التي يشركها بها.