ورم يهدّد مسيرة Janet Jackson الفنية

5 صور

في شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت، كشفت المغنية Janet Jackson عن قيامها بتأجيل جولتها الفنية حول العالم Unbreakable لأجَل غير مرتقب نزولا عند رغبة الأطباء ونصحهم لها بضرورة الخضوع الى عملية إستئصال ورم في حلقها الذي قد يكون نوع من أنواع السرطان.


تقول تقارير Radar Online إن الأطباء وجدوا ورماً على الحبال الصوتية للمغنية العالمية وأن حالتها الطبّية تدعو الى إستئصاله على الفور. وفي لقاء قام فيه الموقع نفسه مع الطبيب المشرف على حالة Janet Jackson، ستيوارت فيشر، قال الأخير إنه في حال كان الورم سرطانيّ خبيث، فمن الممكن أن يضع حداً لمهنة Janet.


ووفقا للطبيب نفسه أيضاً، فقد يتطلب سرطان الحنجرة جراحة عاجلة، وفي كثير من الحالات المماثلة يكون المريض بحاجة إلى صندوق صوت إصطناعي ليتمكّن من التحدّث بعد الجراحة، لكن بالنسبة الى حالة Janet Jackson فالغناء سيكون مستحيلا، إذ عادة ما تكون الجراحة معقدة للغاية، تليها أشهر عدة من العلاج الإشعاعي.


يبدو أن المغنية البالغة من العمر 49 عاماً ، قد كشفت حقيقة تأجيل جولتها العالمية وأحبطت شائعة أن زواجها من الملياردير القطري المسلم، وسام المانع، 40 عاما، قد منعها من الغناء أو أنهاها عن الأزياء الفاضحة وكلمات أغنياتها المثيرة وطبعاً الرقص في حفلاتها.

 

"جانيت جاكسون" اعتنقت الإسلام وتخلّت عن الإثارة إلى الأبد

 

 
 




















































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"