إنهاء خدمات حارس الأمن المعتدي على المُسنّ

بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه رجل أمن يعتدي على مسن بطريقة وحشية، مما أثار استياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن رجل الأمن يعمل لدى شركة أمنية متعاقد معها البنك الأهلي في الدمام.
وبناء على ذلك، أصدر البنك الأهلي بياناً على موقعه الرسمي يفيد بإنهاء خدمات حارس الأمن وإحالة الحادثة إلى الجهات الأمنية للتحقيق.
ووفقاً لصحيفة "عاجل" الإلكترونية، أكد أحد مسؤولي البنك الأهلي أن ما حدث من حارس الأمن هو تصرف فردي غير مسؤول، وأن البنك يرفض بشكل تام تلك التصرفات مع العلم أنه قد تمت إحالة الطرفين إلى الجهات الأمنية المختصة للبت في هذه القضية.
وبعد انتشار المقطع الذي أظهر احتدام النقاش بين رجل مسنّ وحارس أمن، حيث باغت الحارس المسنّ ودفعه بعنف في صدره، فسقط الرجل المسنّ عن درج عالٍ وتحطمت أغراضه وهاتفه، وبعد سقوطه جمع الرجل المسنّ هاتفه وأغراضه وغادر المكان دون أن يردّ على حارس الأمن، شن المغردون حملة ضد حارس الأمن وأطلقوا هاشتاقاً بعنوان "اعتداء سكيورتي على مواطن"، والذي فاض بانتقادات حادة تجاه الحارس.
من جانبه، وجّه الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بتحويل حارس الأمن إلى هيئة التحقيق والادّعاء العامّ فوراً.
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن الجهات الأمنية ألقت القبض على حارس البنك، ويجري تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
يمكنك مشاهدة مقطع فيديو من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=4nz4XaSOZF4