اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تعليق " أطلقوا الرصاص" عابد فهد إلى السينما المصرية

5 صور
أعلن النجم السوري عابد فهد أن يستعد لأولى تجاربه في السينما المصرية من خلال بطولة فيلم "في يوم من الأيام " حيث كتب على صفحته على موقع تويتر " أبدأ قريباً جداً بتصوير فيلم "في يوم من الأيام" في مصر للكاتب وليد سيف و المنتج حسين القلا ... تمنوا لنا التوفيق " .
الفيلم هو أول تجربة لعابد في السينما المصرية وقد أهدى فريق العمل إنجاز الفيلم لروح النجم الراحل نور الشريف تحقيقاً لحلمه بإنجاز الفيلم .
ويحل النجم القدير محمود ياسين و النجمة لبنى عبد العزيز كضيوف شرف على الفيلم كما يشارك فيه مجموعة من الفنانين المصريين الشباب ومنهم ياسمين صبري وحمزة العيلي وأحمد حاتم وعمرو عابد وكريم قاسم بينما سيكون الفيلم من إخراج محمد مصطفى الذي سيبدأ عمليات تصويره منتصف شهر يناير الجاري.
وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، حيث يناقش جوانب من الحياة الاجتماعية بصورة رومانسية ضمن مجموعة من قصص الحب المتداخلة لمجموعة من الأشخاص الذين تجمعهم صلة قرابة، حيث يقدم الفيلم من خلالهم أنماطاً مختلفة من العلاقات العاطفية.
وكان مقرراً أن يخوض النجم السوري السباق الرمضاني لموسم 2016 من خلال بطولة مسلسل " أطلقوا الرصاص " برفقة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن إلا ان العمل تأجل بعد إعلان الكاتب سامر رضوان عن ذلك حيث كان قد اتفق مع شركة " كلاكيت " لكتابة الجزء الثاني من مسلسل " نادي الشرق " ليتوقف بعدها عن المشروع بعد اللغط الذي أثير حول الموضوع حيث اعلن سامر ذلك رسمياً عبر صفحته على " فيسبوك " .