اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هي الجريمة التي كشفتها سلاف فواخرجي؟

6 صور
اختارت النجمة السورية سلاف فواخرجي موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" لتعايد زوجها المخرج و الممثل وائل رمضان بعيد ميلاده الذي صودف قبل أيام قليلة، حيث نشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة : " "وائل...كل سنة و أنت سالم ، وطيب وشهم متل ما بعرفك وكل الناس بتعرفك... يا رب تتحقق كل أمانيك والنجاح يكون رفيقك متل ما بتستحق وأكتر.. وعقبال مية سنة يا أبو حمزة وعلي .. والله يحميك ويحميهم".

وحالياً تستعد النجمة سلاف فواخرجي لتصوير أولى مشاهدها في بطولة المسلسل الاجتماعي " أحمر " للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي و إخراج جود سعيد في اولى تجاربه الدرامية بعد نجاحه في السينما وتؤدي فواخرجي في المسلسل شخصية "صحافية، ومذيعة تشهد جريمة قتل المحامي خالد الذي يجسد دوره النجم عباس النوري بحارتها، وتعمل على كشف ملابسات هذه الجريمة من خلال تحقيق صحفي، بينما تعيش قصّة حب عاصفة، ويكون لتلك الحادثة تأثير كبيرٌ عليها، حيث تمّر بنقاط تحوّل كبيرة، في حياتها الشخصيّة، ومسيرتها المهنيّة.
من جهة أخرى سيشارك الفيلم السينمائي " بانتظار الخريف " للمخرج جود سعيد الذي أدت سلاف دور البطولة فيه في المهرجان السينمائي بلوس أنجلوس الأميركية وكان الفيلم قد حاز على جائزة أفضل فيلم عربي في مسابقة " أفاق السينما العربية " ضمن مهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابعة و الثلاثين .