سعودي يقع فريسة ابتزاز "سيدة مغربية"

2 صور

حالة ابتزاز جديدة تنضم لسلسة الابتزازات المتكررة في السعودية، ولكن هذه المرة كانت مختلفةً قليلًا، حيث كان الضحية مواطنًا تم تهديده من قبل سيدة من الجنسية المغربية أقدمت على ابتزازه وتوعده بفضحه.
تأتي تفاصيل الواقعة عندما لجأ مواطن سعودي إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة لتخليصه من امرأة مقيمة أقدمت على ابتزازه ماليًّا وتهديده بفضحه أمام عائلته وزوجته وأولاده بصور فاضحة له في حالة عدم توفيره لمبالغ مالية وسكن للإقامة لتتمكن تلك المرأة من حصد مبالغ من المواطن وصلت إلى 100 ألف ريال إلا أنها استمرت في المطالبة والتهديدات.
عليه تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من التدخل في الأمر والإيقاع بالمبتزة التي حولت حياة المواطن إلى جحيم، وتم تسليمها للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات معها.
يشار إلى أنّ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتولى خدمة مكافحة الابتزاز، وخدمة مكافحة الجرائم المعلوماتية، وخدمة مكافحة السحر، وخدمة التوعية والتوجيه، ليتمكن دورهم البارز في إنقاذ العديد من الحالات التي تقع في بئر الابتزاز الهالك والقبض على المبتزين وردعهم وإحالتهم للجهات المسؤولة لفرض العقوبات عليهم.