جامعة نجران تقاضي مغرد اتهمها بالرشوة

قاضت جامعة نجران مغرد تعمد نشر تغريده على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إتهم خلالها جامعة "نجران" بأنها قد دفعت أكثر من مليوني دولار لأحد المعاهد الواقعة في "أستراليا" كرشوة منها لرفع تصنيفها بين الجامعات العالمية حسبما زعم.
وكما ذكرت صحيفة "الوطن" على موقعها إن حساب الجامعة على "تويتر" قد نشر تغريدة تفيد بأن الجامعة قد قامت بمقاضاة ذلك المغرد.
حيث عبرت الجامعة نجران استغرابها عبر تغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر" مما أقدم عليه المغرد من إتهامات باطلة في حق الجامعة ومنسوبيها، وفي وقت سابق فقد أشار عدد من المواقع الإلكترونية والحسابات في مواقع التواصل إلى أن هيئة مكافحة الفساد قد كشفت تجاوز إحدى الجامعات السعودية، دون أن تتطرق إلى ذكر إسمها، وقالت أن تلك الجامعة المجهولة قامت بدفع أكثر من مليوني دولار لأحد المعاهد في أستراليا؛ لطلب زيادة تصنيفها بين الجامعات العالمية، وتمت مخاطبة وزارة التعليم؛ للرد على هذه التجاوزات المالية التي اعتبرتها فسادا وهدرا للمال.
وفي المقابل، أكد مصدر في هيئة مكافحة الفساد أمس، أن جميع أخبار الهيئة تنشر عبر موقعها الرسمي على بوابة الإنترنت، ولم تنشر مثل هذا الخبر.