«لا بيتيت ميزون» الحب بالدفء الفرنسي

2 صور
لا يمكن أن يمر يوم الحب مرور الكرام، خاصة عندما يكون الإحتفال بالدفء الفرنسي، حيث يقدم مطعم «لا بيتيت ميزون» لضيوفه في يوم الحب «فالنتاين» قائمة طعام حصرية مقرونة بتشكيلة شهية من الحلويات في أجواء مستلهمة من أغنية Sweets For My Sweet, Sugar For My Honey لفرقة دريفترز التي حققت شهرة مدوية في ستينيات القرن العشرين، لذا سيكون الإحتفال فيه بيومٍ مميز لا يُنسى يوم 14 فبراير المقبل لتناول ألذ الأطباق الفرنسية التي تشتهر بها مدينة نيس.

ومع الاستعداد لاستقبال المحتفلين بيوم الحب سيقدّم «لا بيتيت ميزون» أطباقاً تليق بالمناسبة، وستكون كمية الطعام في العديد من الأطباق المختارة كافية لشخصين ليتشارك بها الضيفان اللذان يمكنهما الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية مثل طبق البوراتا، وكارباشيو القاروص مع صلصة خضراء، والروبيان، وسمك موسى المقلي مع المستردة، وستيك ريب آي المشوي من لحم بقري إسباني مجفف.

ويقدّم «لا بيتيت ميزون» لزائريه طبق سيُحضر خصيصاً في عيد الحب ليتشارك به الضيفان. وبمناسبة فالنتاين أيضاً سيقدّم «لا بيتيت ميزون» لكل ضيفين حلوى "غزل البنات" المحضَّرة طازجاً في ختام وجبةٍ وجلسةٍ تدوم طويلاً في الذاكرة بهذه المناسبة الخاصة، في هذا المطعم الذي يتميز بأجوائه الراقية والرقيقة.