اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هؤلاء النجمات السوريات لم يتزوجن بعد طلاقهنّ

13 صور

شهد الوسط الفني السوري العديد من حالات الطلاق خلال السنوات الأخيرة والكثير من هؤلاء النجمات لم يتزوجن بعد طلاقهنّ لأسباب مختلفة رغم مرور وقت طويل على انفصال بعضهنّ عن أزواجهنّ .

آخر الفنانات المطلقات كانت الفنانة دينا هارون التي انفصلت عن زوجها من خارج الوسط الفني ولديها ولد وحيد " كرم " ولم تتزوج حيث لم يمر سوى وقت قصير على انفصالها عن زوجها .
وكذلك الفنانة صفاء سلطان التي أعلنت قبل أيام قليلة عن انفصالها عن زوجها بعد علاقة حب استمرت سنوات .

النجمة جيني إسبر لم تتزوج أيضاً بعد انفصالها في العام الماضي عن زوجها المنتج عماد ضحية حيث انفصلا عن بعضهما في العام الماضي وأكدت جيني أن موضوع الزواج مؤجل في الوقت الحالي وهي تريد التفرغ للاهتمام بابنتها ساندي وبعملها .

النجمة سلافة معمار التي انفصلت عن زوجها المخرج سيف الدين سبيعي بعد عدة سنوات من الزواج ولهما ابنة وحيدة " دهب " لم تتزوج مرة أخرى وتنتشر الكثير من الشائعات حول عودتها لطليقها .
ومن النجمات اللواتي لم يتزوجن بعد انفصالهن عن أزواجهن الفنانة كاريس بشار التي انفصلت عن زوجها منذ عدة أعوام ولديها ابن وحيد ولم تتزوج أيضاً.
-وكذلك الفنانة ديمة الجندي التي انفصلت عن زوجها المخرج فراس دهني ولديهما ابنة وحيدة " تيا ".
- وأيضاً الفنانة نسرين طافش التي انفصلت عن زوجها من خارج الوسط الفني وهو رجل أعمال إماراتي .

-وكذلك الفنانتان عبير شمس الدين و رواد عليو اللتان انتشر خبر طلاقهما مؤخراً بالإضافة إلى النجمة أمل عرفة التي انفصلت عن زوجها الفنان عبد المنعم عمايري للمرة الثانية قبل فترة قريبة ولديهما ابنتان هما سلمى ومريم .
-ومن الفنانات اللواتي انفصلن عن أزواجهنّ الفنانة سوزان نجم الدين والتي تتابع زياراتها لأولادها المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية مع والدهم .

-وكذلك الفنانة تولين البكري التي انفصلت عن زوجها الثاني بعد زواج قصير لم يدم سوى عدة أيام وحدثت خلال مشاكل وقد أعلنت عنها تولين وشرحت ما حصل على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .