بعد شنق نفسه خلال عرض مسرحي... Raphael Schumacher "ميّت دماغياً"

3 صور

أثار الممثل الإيطالي Raphael Schumacher الكثير من التساؤلات في اليومين الماضيين، بعد أن أقدم على شنق نفسه أثناء عرض مسرحي كان يؤدي فيه دور رجل يقتل نفسه.
بعد الحادث، نقل Schumacher إلى المستشفى وهو في حالة غيبوبة، أما الآن فقد تراجعت حالته الصحية، وأعلن الأطباء وفاته "دماغياً".
وكشفت صحيفة Mirror البريطانية أن الشرطة أمرت بإغلاق المسرح والتحقيق مع الممثلين والحضور وأقارب الممثل للتحقق من ملابسات الحادث.
وجاء في تقرير الشرطة أن الممثل كان ينبغي له أن يقف على صندوق، بينما يلفّ حول رقبته حبل المشنقة، إلا أن الصندوق لم يكن موجوداً، مع عدم نفي احتمال أن يكون Raphael قد نوى قتل نفسه.
وقال المدير الفني للمسرح: "لا أحد يدري كيف حصل ما حصل، نحن في حالة صدمة، ولا نفهم ما جرى، وننتظر ما ستؤول إليه نتيجة التحقيقات".
وكشف المخرج عن أن الممثل أدخل تعديلاً في آخر لحظة على المشهد، الذي كان من المقرر أن يموت أثناء أدائه بطلقة نارية من مسدس مزيّف، وأضاف: "غيّر مشهد موته بإطلاق الرصاص على نفسه إلى مشهد الشنق من دون إخبار أحد".
من جانبها، رفضت والدة Raphael Schumacher ما ألمحت إليه الشرطة في تقريرها بأنّ ابنها ربما يكون حاول قتل نفسه، وقالت: "توفي والده منذ فترة، كما انفصل عن صديقته بعد علاقة حبّ، لكنه استعاد عافيته، ولم يترك رسالة انتحار، وليس هناك أيّ مبرر لانتحاره".

 

نجوم ضحّوا بإطلالاتهم من أجل أدوار تمثيلية

 

 
 















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"