اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانبير كابور وهيريثك روشان لن يحتفلا بيوم الحب

13 صور

يأتي يوم الحبّ هذه السنة فارغاً من مشاعر الحبّ والاحتفال عند بعض نجوم بوليوود لأسباب عديدة، منها بسبب الانفصال، أو لأن البعض منهم لا يزال يعيش حياة العزوبية، لأنه لم يجد شريكته المناسبة.

نعرض لكم نجوم بوليوود الذين لن يحتفلوا بيوم الحبّ في هذا التحقيق:

كان انفصال النجم رانبير كابور Ranbeer Kapoor عن حبيبته كاترينا كيف Katrina Keif الأكثر تداولاً في الأيام الأخيرة. لذلك لن يحتفل رانبير بعيد الحب كعادته مع حبيبته كاترينا التي ستكون وحيدة أيضاً.

هيريثك روشان Hirithik Roshan: بعد انفصاله عن زوجته سوزان خان  Suzan Khan، لم يعلن النجم المثير روشان عن علاقة حبّ جديدة؛ لذا سيقف إلى جانب أصدقائه النجوم الوحيدين في عيد الحب.

سلمان خان Salman Khan: هو المثل الأعلى للشاب الأعزب، علماً أنّ جمهوره ما زال في انتظار إعلان خطوبته رسمياً على النجمة الرومانية لوليا فانتور، إلا أنّ شقيقته أريينا نفت خبر خطوبته، ما يعني أنه سينضم أيضاً إلى قافلة النجوم العزاب.

رانفير سينغ Ranver Sing: عذراً من النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، لكن سينع لم يُعلن زواجه حتى اليوم! ولن يختلف احتفال الثنائي بعيد الحب عن أيّ ثنائي في بوليوود.

بالكيت سامرات Pulkit Samrat: النجم سامرات هو واحد من نجوم بوليوود الذين لن يحتفلوا هذا العام بعيد الحبّ، نظراً لعدم ارتباطه حتى اليوم.

أومكار كابور Omkar Kapoor: بعد بطولته في فيلم "Pyaar Punchnama 2 Ka" والنجاح الذي حققه بسبب جاذبيته، نقول لمعجبات النجم كابور إنه لا يزال ينتظر نصيبه، ولن يحتفل بعيد الحبّ هذه السنة.

علي فازال Ali Fazal: حقق نجاحاً باهراً في فيلم "Bang Baaja Baarat". ولمحبّات هذا النجم المثير نقول لهنّ إنه لا يزال يحيا حياة شاب أعزب، ولن يحتفل بعيد الحبّ.

وأخيراً، نذكر النجوم :أرجون كابور Arjun Kapoor وكارتيك آريان Kartik Aarya وAbhay Deol وSaqib Saleem و Aditya Roy Kapu، الذين تعتبر حالتهم كغيرهم من نجوم بوليوود العزاب.

 

 
 




























































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"