اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثنائيات بوليوود.. جرأة وتناقض ورومانسية

21 صور

"ثنائيات جريئة مليئة بالرومانسية والحب"... هذا هو شعار مشاهير الشاشة الهندية التي تميزت بأكثر الثنائيات جرأةً وإثارةً على الاطلاق، مع وجود حيّز من عدم التناسق والتوافق بين هذه الثنائيات، إن من ناحية فارق العمر أو لاختلافٍ في طبيعة الشخصية بين النجوم، وغيرها من الفوارق التي لم تؤثر سلباً على نجاح الأعمال الدرامية، بل على العكس، كانت سبباً لنجاح أفلام بوليوود ومسلسلاتها.

فقد مر وقت طويل على مشاهدة الثنائي الرومانسي Sanjeev Kumar و Zeenat Aman معاً في فيلم "Manoranjan" لـ Shammi Kapoo،rحيث اعتُبرا الثنائي الأكثر جرأةً حتى يومنا هذا. لكن بدأنا اليوم نشاهد المزيد من جرأة بوليوود عبر أداء أفضل الثنائيات الرومانسية.

إخترنا لكم لمحات عن أبرز ثنائيات أفلام بوليوود المتناقضة وأكثرها جرأة:

Rishi Kapoor و Radhika في فيلم "Mere Pati Mera Devta Hai"

بالرغم من لون البشرة المتناقض بينهما والاختلاف الواضح في شخصيتهما، إلا أنّ ذلك لم يمنع Rishi Kapoor و النجمة الهندية الجنوبية صاحبة البشرة الداكنة Radhika من التمثيل سوياً في هذا الفيلم الذي دعّم نقاط الشبه بينهما.

Vidya Balan و Ali Fazal في فيلم "Bobby Jasoos"

أحياناً كثيرة تجمع الأفلام العديد من الثنائيات بالرغم من اختلاف العمر بين نجومها ومن أبرزها Vidya Balan وAli Fazal، اللذين قدمّا أدواراً نجحت ولمعت، فبرهنت Balan عن جرأتها في إبراز عناصر الحب والرومانسية والاثارة مع Fazal دون الاكتراث لعامل السنّ بينهما، وهذا ما حصل أيضاً مع النجمات Sadhana و Mala Sinhaو Nandaفي أعمالهنّ مع Rajesh Khanna و Sanjay Khan و Shashi Kapoor اللذين كانوا بمثابة أولادهم الصغار.

Kangna Ranaut و Rajkummar Rao في فيلم "Queen"

قدّمت النجمة الهندية Kangna Ranaut أدواراً تمثيلية عديدة مع كبار نجوم عالم بوليوود وأشهرهم على الاطلاق Ajay Devgn، Sanjay Dutt، و Sunny Deol.

لكن كان للعمل مع النجم Rajkummar طعماً خاصاً وكأنه من عالم مختلف، وهذا سبب نجاح هذا الثنائي الرومانسي المثير، حيث عمل مخرج أعمال النجمين على جعل ما تفّرقه الحياة بينهما أن تجمعه الشاشة.

Amitabh Bachchan و Jiah Khan في فيلم "Nishabd"

هذا الثنائي أخذ كما يقال الأخضر واليابس والحصة الكبرى من الثنائيات الناحجة والمتناقضة في الوقت عينه. فهو صاحب الـ60 عاماً، وهي ابنة الـ18 عاماً التي جذبته بالرغم من هذا الفارق في العمر.

ومن أبرز الثنائيات البوليوودية الناجحة مع عدم تناسبها نذكر:

Naseeruddin Shah وVidya Balan في فيلم "The Dirty Picture"
Dharmendra و Dimple Kapadia في فيلم "Dushman Devta"
Saif Ali Khan و Sonali Kulkarni في فيلم "Dil Chahta Hai"
Bipasha Basu و Nawazuddin Siddiquiفي فيلم "Aatma"
Irrfan و Deepika Padukone في فيلم "Piku"
Rahul Bose و Priyanka Chopraفي فيلم "Dil Dhadkne Do"
Kangna Ranaut و Vir Das في فيلم "Revolver Rani

ماذا تأكل نجمات بوليوود؟

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"