أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات كاجوال لإطلالة الشابة الأنيقة

تختلف اختيارات العباية باختلاف المرحلة العمرية، مثلما نلحظ لدى السيدة والفتاة الشابة؛ فلكلّ منهن احتياجات خاصّة ومميزات يبحثن عنها في العباية. فالفخامة هي بالعادة مطلب السيدة الأنيقة، فيما الشابات يبحثن ـ في المقام الأول ـ عن التصميم العصري البسيط.

ان أرادت الشابة الخليجية اختيار عباية مناسبة للعمل فستجد أن تصميم البلايز الجذاب هو الاختيار المثالي، إذ ظهر في عدة مجموعات، منها مجموعة عبايات Reemaleen و عبايات عفة الدباغ، أما إذا أرادت التصميم المناسب لعباية الجامعة، فربما تجد في مجموعة NAFS ما يعجبها و يلبّي احتياجاتها، إذ جمعت هذه المجموعة بين البساطة و الأناقة بأسلوب سهل وغير متكلّف.

عبايات كاجوال لإطلالة الشابة الأنيقة

تجد بعض الفتيات أن العبايات الملوّنة مناسبة لإطلالات الدوام أو لقاءات الصديقات، وقد يجدن ما يعجبهن في تصميمات راوية باقبص التي قدمت مجموعة ملوّنة و أنيقة لهذا الشتاء، بينما تصرّ أخريات على أن اللون الأسود للعباية لا يمكن الاستعاضة عنه بأيّ لون آخر. لذلك، قدّمت ماركة Chador مجموعة استثنائية أنيقة من العبايات السوداء الرائعة.
في جميع الأحوال، احرصي على اختيار الخامة المناسبة، التي لا تتطلّب عناية خاصة، ولا تعيق حركتك كذلك، كما ننصحك دائماً بإضافة الجيوب إلى عبايتك، لأنها ستعطيك إطلالة عصرية، بالإضافة إلى فائدتها العملية الكبيرة.

جمعنا لك أجمل العبايات الأنيقة بتصميمات كاجوال جذابة، فشاهديها، و شاركينا برأيك.

سيعجبك أيضاً:

للمرأة الخليجية:جلابيات شرقية بتصاميم تراثية أنيقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X