كيم كردشيان وكانيي ويست يعيشان حالة عصيبة

7 صور

تعيش كيم كردشيان Kim Kardashian أياماً عصيبة، لأن حبّها لزوجها وعائلتها الصغيرة ينهار أمام عينيها، بعد كشف كانيي ويست Kanye West أخيراً عن ديونه التي بلغت 53 مليون دولار.

الأحداث الأخيرة التي نغّصت حياة Kim كانت بسبب تغريدات زوجها المهينة والمخجلة، التي وجّهها علناً إلى صديقته السابقة آمبر روز Amber Rose، بالإضافة إلى كلام أغنية قام بغنائها في حفلِ عرضِ مجموعة أزيائه قبل أسبوع في نيويورك، جاء فيه تعابير غير لائقة، قالها بحق المغنية تايلور سويفت Taylor Swift، في الوقت الذي لم يتورّع عن استجداء مؤسس فيس بوك مادياً بسبب ديونه المتراكمة.

فهل يلوح طلاق الثنائي في الأفق؟

لدى كيم كردشيان Kim Kardashian وكانيي ويست Kanye West طفلان ومنازل متعدّدة بملايين الدولارات، بالإضافة إلى 230 مليون دولار هي قيمة أعمال مدمجة بينهما.

وقد ألقى موقع RadarOnline نظرة على طريقة تقسيم إمبراطورية النجمين العظمى، إذا وقع الطلاق بينهما؛

ستكون ابنة نجمة الواقع الصغيرة نورث ويست North West أولاً وسط معركة حضانة شديدة بين والديها، بالإضافة طبعاً إلى شقيقها المولود أخيراً، ثم التنازع على المنازل التي يملكانها، وأهمّها منزل بيل إير Bel Air البالغة قيمته 20 مليون دولار، والذي لايزال قيد الترميم.

أمور كثيرة تؤكّد مدى انزعاج نجمة Keeping Up With The Kardashians من زوجها؛ والدليل على ذلك ظهورها في بيفرلي هيلز تخرج من أحد المراكز التجميلية، بعد جلسة تدليك وتصفيف شعر، لتؤكد للجميع، وبمن فيهم زوجها، بأنّ ما يدور في بالها حالياً هو استعادة وزنها والظهور بمظهر جميل وجذّاب.

 

برادلي كوبر ينفصل عن ايرينا شايك بسبب والدته

 

 
 




































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"