عبايات جميلة بتصميم البلايزر
عباية عملية ناعمة من فايزة بوقصة
من عبايات عفة الدباغ
من عبايات The Gate
تصميم ناعمة reemaleen
من عبايات فايزة بوقصة
عبايات أنيقة من فايزة بوقصة
إطلالة جذابة من عبايات هال
تصاميم مميزة من عبايات موزان
تصميم عملي من SilverLiningjed
من تصاميم عفة الدباغ العملية
11 صور

إن كنت سيدةً عاملةً أو فتاةً جامعيةً، فبحثك عن العباية العملية ذات التصميم المناسب لا يتوقف طوال العام، ولأننا نتفهم هذه النقطة وجدنا لك أحدث تصاميم العبايات ليتناسب مع إطلالتك العملية للعمل والدوام.
اتجهت المصممات في الخليج العربي لتصميم العبايات الناعمة المستوحاة من البلايزر أو السترة الرجالية، وقد لاقى هذا التصميم إقبالاً واسعًا بين الفتيات اللواتي يبحثن عن عباية بتصميم عملي بسيط لا يعيق حركاتهنّ، ويسهل عليهنّ الحركة وقضاء الحوائج اليومية، فقدمت المصممة فايزة بوقصة تصاميم عصرية اعتمدت فيها على البساطة والقصات الناعمة، بينما ظهر هذا التصميم في مجموعة المصممة السعودية عفة الدباغ كذلك بأسلوب ناعم حيث احتوت إحدى العبايات على الجيوب لتكمل تصميمها العملي وتكون الخيار المثالي لأناقتك اليومية.

 سيعجبك :عبايات كاجوال لإطلالة الشابة الأنيقة

غلبت الألوان المختلفة على العبايات المعروضة بهذا التصميم بالتحديد، فبعيدًا عن اللون الأسود للعباية الخليجية التقليدية كان اللون الأبيض حاضرًا بشكل كبير مع الألوان الداكنة كالكحلي ودرجات البني.
مرونة هذه العباية هي أبرز مميزاتها حيث تمكنك من ارتدائها مع التصاميم المختلفة للحقائب كحقيبة الظهر، أو Cross body أو حتى حقائب الكتف الكبيرة.
شاهدي اختياراتنا لعباية البلايزر الأنيقة واختاري منها ما يناسبك.

سيعجبك أيضاً:

بالصور: عبايات من أهم دور الأزياء العالمية!