كيم كردشيان لن تترك زوجها وتطلب منه المعالجة

Kim لن تترك Kanye West والد طفليها
Kris Jenner تهدد زوج ابنتها بالإعلام
النجمة القلقة
Kim Kardashian على غلاف US Weekly
لدى نجمة الواقع طفلان من زوها الرابر
سمعة عائلة Kardashian مهددة
Kim Kardashian
7 صور

تشعر كيم كردشيان Kim Kardashian هذه الأيام بأنها غير سعيدة مع زوجها كانيي ويست Kanye West، كما تشعر بتقلّب المزاج والخيارات. فبعد أن أعلن زوجها عن ديونه، وأنها تبلغ 53 مليون دولار، في ظل الحديث عن تصرّفاته غير اللائقة على تويتر مع النجوم، طلبت نجمة الواقع من زوجها الحصول على مساعدة مهنية في الموضوع. ووفقاً لتقرير الأربعاء من US Weekly، أضافت النجمة طلباً، مفاده ضرورة استعانة زوجها بمعالج نفسي لمعالجة مشكلاته.
وكشف مصدر المجلة عينه عن أنّ الأم الحديثة لطفل في الشهرين من عمره، "قلقة للغاية ومحبطة"، وأن الثنائي يواجه مشاكل كبيرة تتصاعد يوماً بعد يوم، إلا أنهما يجتهدان للحفاظ على زواجهما بشكل أو بآخر، كما قالت مجلة People.
ليس لدى Kim كيم نيّة ترك زوجها، كما يقول مصدر مقرّب منها، لأنها تعتقد أنه يعرف كيف يتدبّر الأمور، و أنه عبقري، ونادراً ما يستطيع أن يفعل شيئاً خاطئاً. ويُضيف المصدر أن الأمور تطوّرت بسرعة، ما جعل كيم Kim مرهقة وقلقة؛ ولهذا السبب طلبت منه المعالجة النفسية، إلا أنه رفض رفضاً قاطعاً الفكرة.
أتت هذه التقارير بعد ظهور استياء عائلة Kardashian من تصرفات كانيي Kanye، الذي وصفته الوالدة ومديرة أعمال العائلة كريس جينر Kris Jenner بأنه يسيء لسمعة العائلة. ليس هذا فحسب، بل نصحته جينر Jenner بأن يستخدم مدير أعمال ناجحاً لإدارة أعماله الفاشلة، ومشيرة إلى أنه إذا وقع الطلاق بينه وبين ابنتها، فعليه أن يخاف من مواجهة الإعلام له، لأنها تعرف كيف تتعامل مع مثل هذه الأمور.

 

كريس جينر تساعد كانيي ويست بشروطها

 

 
 















































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"