Nuxuriance® Ultra مستحضرات ثورية جديدة من نوكس

مجموعة Nuxuriance® Ultra
اليزا جايبس
مكونات طبيعية
خلال حفل إطلاق المجموعة
مجموعة مميّزة
زهرة الزعفران
في مختبر نوكس
في حضرة نوكس
مجموعة مميّزة للكريمات
9 صور

لا بد أن نذكّر أنه كان لـ«سيدتي» مرتبة مميّزة لدى ماركة «نوكس»؛ إذ كنا المجلة العربيّة الوحيدة التي شاركت هذا الحدث الذي شمل مايلي:
بداية، تحضرنا لبرنامج تجميلي أعدته «نوكس» لتدليل الأفراد من مختلف وسائل الإعلام من خلال الذهاب إلى Nuxe Spa للحصول على قسط وافر من العناية، حيث تم فحص نوع كل بشرة ومدها بالنواقص والعلاجات الخاصة لتجديد خلاياها ومنحها النضارة، الإشراق، والنعومة. بعدها، التقينا خبيرة العناية بالبشرة ومؤسسة هذه الماركة الشهيرة أليزا جايبس Aliza Jabes التي دعتنا إلى مطعم L'arpège المتخصص بتحضير المأكولات النباتية – الطبيعية، التي دعمت بدورها مستحضرات «نوكس» المصنوعة من الطبيعة.
- في اليوم التالي، كان لنا فرصة جيدة في التعرّف على مستحضرات «نوكس» عن قرب من خلال الذهاب إلى المختبر الرئيسي لتحضير وتصنيع مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، فتعرفنا على كيفيّة طبخ خلطات الجمال التي ننتظرها من موسم إلى آخر، كذلك تعرفنا على كيفيّة اختيار المكونات الرئيسية من خلال اختيار نوع الزهرة أو زيتها مع الزيوت المركزة من زيت اللوز أو زيوت الفاكهة وغيرها... مع اطلاعنا على درجات الحرارة التي تحفظ بها المكونات لتحضيرها وتحويلها إلى كريمات رقيقة ولطيفة على البشرة فتعتني بها حسب عمرها ونوع مشكلتها.
- أخيراً، تعرفنا على مجموعة مستحضرات Nuxuriance Ultra® المؤلفة من مصل مركّز، كريم سائل للبشرة العادية والمختلطة، كريم تجديد مركز للبشرة الجافة والجافة جداً، كريم ليلي، كريم لمحيط العينين والشفاه، وقناع للبشرة لإعادة ملء فراغات البشرة.
مقابلة مع أليزا جايبس المديرة التنفيذية ومؤسسة مجموعة «نوكس»:
بداية، أخبرينا كيف تتأثر العلامة بمنهجها الفرنسي وفلسفتها؟

إن NUXE هي العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية في الصيدليات الفرنسية، وفي سوق مستحضرات التجميل الفرنسي ككل. فالنساء يبحثن عن المنتجات التي تقدّم لهن الجمال وتفيد بشراتهن في نفس الوقت، واستخدام منتجاتنا هو تجربة ممتعة وفعّالة.
ماذا عن المجموعة الجديدة من المستحضرات ومن تفيد؟
إنها مجموعة مميّزة يمكن تصنيفها تحت اسم مجموعة إكسير الشباب، تفيد المرأة بمختلف أنواع بشرتها وتعمل على حل مشاكلها من الصعبة إلى المشاكل العادية، وذلك بفضل التركيبة الثوريّة المؤلفة منها هذه المجموعة. ننصح بها للنساء فوق الثلاثين ليحصلن على نتائج مبهرة وفوريّة، إذ تبدأ البشرة في هذا العمر بفقدان العناصر الجماليّة الأساسيّة والضرورية لمنحها النعومة والإشراق والنضارة، كذلك لمحاربة التجاعيد والمشاكل الأخرى المزعجة التي تتفاقم بفعل العمر والتلوّث، والشمس...
ما هو المستحضر المفضّل لديك من Nuxe؟
أنا أحب كل المستحضرات، ولكن لدي علاقة خاصة مع Huile Prodigieuse، فهو أول طفل لـ«نوكس»، وبعد عشرين عاماً على تأسيسها، لا يزال المنتج رقم واحد. يغذي هذا الزيت الجلد والشعر وذلك بفضل تركيزه الفريد من ستة زيوت ثمينة وفيتامين E في صيغة خالية من السيليكون.
حقيقة ممتعة: نبيع مستحضر Huile Prodigieuse® كل سبع ثوان في العالم!
ما هي أفضل نصيحة جمالية تلقيتها في مسيرتك؟
جدتي وأمي علمتاني أنه من المهم للمرأة أن تعتني ببشرتها: من خلال تطهيرها، ترطيبها، وحمايتها من الشمس. فالمرأة الجميلة هي امرأة تتمتع ببشرة نضرة. حتى إذا كنت تستعملين أفضل ماكياج وترتدين أغلى الملابس، فإذا كانت بشرتك أو شعرك فاقدين النضارة والتألق فلا شيء سيجعلك جميلة.
كذلك هناك نصيحة من أهم نصائح جدتي وهي استغلال وقت الطبخ للحفاظ على يدين ناعمتين بعيداً عن البقع الداكنة، وذلك عبر فرك اليدين بشرائح الحامض المتبقية، فهذا المكوّن يغذّي البشرة ويحارب التجاعيد ويزيل البقع الداكنة والنمش.
نصائح للمرأة العربية؟
إليك أهم 3 نصائح على المرأة العربيّة التقيّد بها لإبراز جمالها:
- على المرأة العربية السمراء معرفة مشكلتها جيداً كالبقع الداكنة والهالات السوداء واسوداد محيط الشفاه، من خلال مراجعة اختصاصي يشخّص مشكلتها ويختار لها الكريمات التي تناسبها، وفي تركيبة مستحضرات «نوكس» الجديدة راعينا مشاكل البشرة العربية وحرصنا على مزج مكونات تصفي البشرة وتخلصها من المشاكل الصعبة.
- من الضروري أن تغسل المرأة وجهها كل صباح فتراكم الماكياج والغبار والتلوّث يزيد من ظهور البقع المزعجة.
- ثابري على استعمال مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة لتعمل كلها في نفس الوقت على محاربة التجاعيد والبقع ومد البشرة بالجمال والنضارة.

ثورة عالمية في تركيب المستحضرات
تقدم مختبرات «نوكس» للمرة الأولى خلايا ثنائية الأزهار تتكوّن عبر تجميع الجزيئات النشطة في زهرة الزعفران الثمينة والخلايا النشطة في زهرة البوغانفيليا. يهدف هذا الابتكار الحاصل على براءة اختراع إلى تعزيز عمل الخلايا ثنائية الأزهار، وبالتالي مضاعفة عمل خلايا البشرة وتحفيزها للعمل لمدة 12 ساعة.
تساعد مستحضرات Nuxuriance ® Ultra على تجديد خلايا البشرة السطحية وتحسين تركيبة الطبقة الخارجية للجلد. تحتوي كل عبوة من هذه المجموعة على قوة الملايين من خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المكونات الفعالة للحصول على أفضل نتيجة. تقول أليزا جايبس «نولي في نوكس اهتماماً كبيراً لتطوير منتجاتنا وإعادة تقييمها، فمن واجبنا تجاه النساء أن نقدم لهن حلولاً فعالة، وهذا واجبنا أيضاً تجاه الطبيعة الشريك الأثمن الذي يتحدانا باستمرار ويدفعنا لنكون أكثر جرأةً وابتكاراً».
يذكر أن مستحضرات نوكس متوفرة في متاجر سيفورا الشرق الاوسط وفي الصيدليات