علي المولى يرد على رويدا عطية: العقد الفني مع رويدا ساري المفعول.. وعليها كمبيالات

رويدا عطية
رويدا عطية
2 صور

لا يعرف حتى الان إلى أي مصير ستؤول الامور بين الفنانة رويدا عطية ومدير أعمالها سمير المولى، بعدما تقدمت بشكوى ضده وضد والده، المنتج علي المولى ومدير اعمال الفنان صابر الرباعي.
رويدا التي تخطط إلى فسخ عقها الفني مع سمير المولى، أولكت قضيتها إلى المحامي أشرف الموسوي الذي صرح أن المنتج علي المولى اعتدى بالضرب على رويدا وأن ثمة خطوات قانونية سوف تتخذ ضمن ذلك الإطار.
المنتج علي المولى نفى عند الإتصال به علمه بالدعوى التي أقامتها رويدا عطيه عليه وعلى إبنه، بسبب وجوده في مصر وقال" لا علم لي بهذا الموضوع . انا في الخارج فكيف يمكن أن أعلم بالدعوى".
وعندما أخبرناه انها أولكت القضية إلى المحامي أجاب" لا مشكلة في ذلك. لا اريد ان اتحدث في الموضوع لانه ليس محرزاً".
وتابع "ترفع الدعوى اللي تريدها. العقد الفني معها ساري المفعول..وفي شغلات عليها وعليها كمبيالات".
في المقابل أكد مدير أعمال رويدا عطية، سمير المولى، أنه لا يوجد سوى الضحكة للرد على رويدا التي إتهمته ووالده بالإعتداء عليها لفضياً وجسدياً، وأضاف " لن أعلق بشيء لدي ّمحامون وهم الذين يردون عليها. نحن لا يمكن أن ننزل الى مستوى التشهير، ونصون الخبز والملح. تاريخنا معروف وإذا كان تريد أن تلجأ إلى المحاكم فأهلا وسهلاً".
بعض المصادر أكدت " إذا في براس رويدا موّال تروح تغنيه لوحدها. وهي معروفة بمشاكلها بالوسط الفني مع عدد من شركات الإنتاج".
وقال المصدر نفسه علي المولى خارج لبنان، وهي تقدمت بالدعوى بالأمس والموضوع سخيف ولا يستحق حتى الردّ عليه. وتابع المصدر "ليس معروفاً ما هي مشكلة رويدا. ربما هي تعاني من أزمة نفسية أو مالية او عاطفية . الكل يعرف "وين كانت رويدا وين صارت فنياً".

 

أحلام تروج لبرنامجها الجديد بالتاج وكرسي ملوكي