أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"تكافل" تحتفي اليوم بحفظة كتاب الله من أبنائها

جمعية تكافل
تحتفي جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة مساء اليوم الاثنين بتكريم الفائزين بمسابقة تكافل الرابعة لحفظ القرآن الكريم بحضور الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم امام وخطيب المسجد النبوي.
وقال أمين عام الجمعية الدكتور عبدالمحسن الحربي أن الجمعية توسعت هذا العام في تنظيم المسابقة التي انطلقت مطلع شهر جماد الاول بمشاركة أكثر من 290 مشارك ومشاركة من مختلف الأعمار والفئات بحيث شملت كافة فروع الجمعية الثمانية (فرع المهد – خيبر – الحناكية – العلا – خيبر – بدر – ينبع – وادي الفرع ) بحيث أقام كل فرع من الفروع التصفيات الأولية للمسابقة بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن ، وفي المدينة المنورة تمت الشراكة مع حلقات القران الكريم بالمسجد النبوي الذين وفروا محكمين معتمدين قاموا باختبار الأبناء المشاركين.
وأضاف د. الحربي أقيمت التصفيات الأولية بنادي تكافل الاجتماعي بمشاركة 125 مشاركاً و145 مشاركة، وتم ترشيح عدد 36 فائز و36 فائزة من كافة فروع الجمعية للدخول في التصفيات النهائية التي أقيمت بقاعة القبة للاحتفالات، وتم ترشيح عدد 18 فائز و18 فائزة للحصول على جوائز المسابقة والبالغ مجموعها 120 ألف ريال، وجائزة عينية لكل مشارك.
الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتي ضمن اهتمام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة برعاية أبنائها الرعاية التربوية والتعليمية المتوازنة، والتي هي احدى الركائز التي قامت عليها الجمعية في رعايتها لأبنائها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X