فن ومشاهير /مشاهير العالم

بروكلين بيكهام يحتفل بعيده الـ 17 بين الورود والهدايا الثمينة

Brooklyn Beckham
عارض الأزياء أكمل الـ 17 من عمره
صورة Brooklyn محاطاً بالزهور والبالونات
Anais Gallagher و Holly Ramsay احتفلتا بصديقهما في لندن
David Beckham فخور بابنه البكر

حرص بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham أن يكون عيد ميلاده الـ 17 يوم الجمعة الفائت يوماً للذكرى حيث قضاه بين أهله وأصدقائه المفضّلين.
فقد احتفل الإبن البكر للاعب كرة القدم المعتزل ومصمّمة الأزياء ديفيد و فيكتوريا بيكهام David وVictoria Beckham  بعيد ميلاده مع أفراد عائلته طوال النهار، بينما حرص على الإحتفال بعشاء حميم أثناء الليل مع زملائه من المشاهير أمثال أناييس غالاغر Anais Gallagher وهولي رامزي Holly Ramsay ، وغيرهما في Heddon Street Kitchen في لندن.
ردّ عارض أزياء بربري Burberry على تهاني معجبيه الكثيرة بعيده عبر إنستقرام ناشراً صورة له محاطاً فيها بالزهور والبالونات حيث قال: "تلقيت اليوم الكثير من الهدايا الرائعة والزهور الجميلة. شكرا لكم جميعا لجعل ذكرى يوم ميلادي يوما خاصا جدا. "
ومن الهدايا الثمينة التي تلقاها عارض الأزياء المراهق، الذي صوّر إعلاناً لآخر عطور Burberry الشهر الفائت، هدية خاصة من رئيس مجلس إدارة بربري Burberry كريستوفر بايلي Christopher Bailey لم يكشف عن تفاصيلها أو نوعها، بل قام فقط بشكره عليها عبر إنستقرام كما شكر فريق الماركة العالمية كاملا.
بالنسبة الى والديّ Brooklyn فقد نشر ديفيد بيكهام David Beckham صورة له مع ولده وكتب رسالة مؤثرة من القلب جاء فيها: "قبل 17 عاما جاء هذا الرجل الصغير إلى العالم فغيّر حياتنا بطرق عدة. لقد مُنحنا أثمن هدية جعلتنا نبتسم ونشعر بالفخر. عيد ميلاد سعيد بني ".
بدورها شاركت والدة بروكلين Brooklyn فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بالإحتفال بالعيد بنشر صورة لإبنها ورسالة وجّهتها اليه قالت فيها:  "عيد ميلاد سعيد يا ولدي الوسيم. نحن فخورون بك ونحبك كثيرا. لا أصدق أن طفلي بروكلين أصبح في الـ 17من عمره اليوم".
 

بالفيديو.. David Beckham وابنه يطهوان الفطائر

 

 
 



































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X