الشيخ وليد آل ابراهيم شخصية العام في مهرجان "دبي لينكس

الشيخ وليد آل ابراهيم أثناء تسلمه الجائزة
3 صور

الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم يحصل على جائزة شخصية العام في مهرجان "دبي لينكس – Dubai Lynx"، المنعقد بدورته العاشرة هذا العام. وقد أتت هذه الجائزة نظراً لاسهامات رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، وإنجازاته في تطوير صناعة الإعلام وتعزيز السوق الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ووفق بيان المحطة، تأتي الجائزة "تثميناً لجهود آل ابراهيم البنّاءة في تعزيز الصلات بين أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية من جهة، وجمهور المستهلكين في المنطقة من جهة أُخرى، وذلك عبر مختلف القنوات والمنصّات والخدمات التابعة لـ "مجموعة MBC". كما تُعتبر الجائزة بمثابة تقدير لدور آل ابراهيم في رسم الخطوط العريضة للقطاعيْن الإعلامي والإعلاني في المنطقة، عبر توفير أفضل تجربة إعلامية إقليمية ترقى إلى العالمية".
في كلمةٍ مُقتَضَبةٍ على هامش حفل توزيع جوائز التكريم، أشاد آل ابراهيم بالتطوّر الملحوظ الذي شهده مهرجان "دبي لينكس – Dubai Lynx"، عاماً بعد عام، سواءً من ناحية التنظيم أو ازدياد حجم المشاركات أو الصدى الإيجابي - الإقليمي والعالمي - الذي بات يحظى به.

وختم آل ابراهيم: "أُهدي هذه الجائزة إلى كافة العاملين في قطاعيْ الإعلام والإعلان العربي عموماً، و"مجموعة MBC" خصوصاً، الذين أسهموا جميعاً، كلٌّ من موقعه، في الارتقاء بمسيرة العمل الإعلامي. وما كان لذلك أن يتم لولا الشريك الإعلاني - التجاري، إذ لا إعلام ناجح ومتطوّر بلا عوائد إعلانية وتجارية مُستدامة."

من جانبه، أعرب تيري سافاج، رئيس مجلس إدارة "دبي لينكس-Dubai Lynx"، عن سعادته بتكريم المحتفى به، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا بأن نكرم شخصية بارزة." وأضاف: على مدى 25 عاماً، أسهم الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم بشكل كبير في تطوير صناعة الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسعدنا أن نحتفل معه بهذه المناسبة في الدورة العاشرة لمهرجاننا."