فساتين يوسف الجسمي هوس النجمات الجديد

نوال الكويتية
Kylie Jenner
Gwen Stefani
أمل العوضي
Mariah Carey
Katy Perry
هند
Khloé Kardashian و Jenners يرتدون تصاميم جسميكو
نوال الزغبي
فستان شيرين بتصميم جسميكو
Carrie Underwood
فيفيان مراد
Britney Spears
كارمن سليمان
Paris Hilton
شيرين
17 صور

كان للمصمّم الكويتي الشاب يوسف الجسمي حضور لافت في إطلالات النجمات في الفترة الأخيرة، إذ تعدّت فساتين جسميكو النجمات العربيات ووصلت إلى العديد من الإطلالات العالمية كذلك.

تختار الفنانة هند أحد فساتين جسميكو في كلّ حفل تحييه تقريباً، لأنها وجدت في تصاميم هذا الاسم ما يناسب ذوقها و يلبّي حاجتها للفساتين البراقة و اللامعة. أمّا أمل العوضي فيمكن أن نقول إنها من صديقات الجسمي المقرّبات؛ وبطبيعة الحال، كانت تصاميمه خيارها الأول في العديد من إطلالاتها في السهرات.
عُرف المصمّم يوسف الجسمي بتصاميمه البراقة، التي شاهدناها تزيّن العديد من الإطلالات، مثل إطلالة فيفيان مراد و كارمن سليمان، بالإضافة إلى إطلالة النجمة نوال الكويتية بفستانها الأخضر، في حفل هلا فبراير الأخير، بينما وجدنا في إطلالات أخرى تصاميم أكثر نعومة، كالفستان الأبيض، الذي اختارته نوال، و التصميم المورّد الناعم الذي تألّقت به شيرين.
كما لفتت فساتين جسميكو أنظار العديد من النجمات العالميات، كذلك ارتدت تصاميمها باريس هيلتون و ماريا كاري، بالإضافة إلى بريتني سبيرز، من دون أن ننسى كلوي كارداشيان و الأخوات جينر، اللواتي اخترن تصاميمه لحفل عيد ميلاد و الدتهن.
سيعجبك:أجمل الإطلالات الربيعية استوحيها من "ايميه صيّاح"

في الواقع، لا يمكننا أن نفوّت أيّ إطلالة تظهر فيها فساتين جسميكو؛ وفي كلّ مرة يحصل ذلك يقوم المصمّم بإحياء حفل انستقرامي صاخب، مطلقاً على نفسه لقب "كوكب الشرق"، أو "الأسطورة التي لن و لم تتكرر"، ليحرص على ألا يفوّت أيّ أحد هذا الخبر.

جمعنا لك في الصور أعلاه بعض إطلالات النجمات بفساتين جسميكو ، فمن منهن كانت الأجمل برأيك؟

سيعجبك أيضاً:

إليك أجمل إطلالات السجادة الحمراء لهذا الموسم