محمد بن راشد يشهد سباق السيدات في مهرجان ولي عهد دبي للقدرة

محمد بن راشد وحمدان بن محمد يشهدان سباق السيدات في مهرجان ولي عهد دبي للقدرة
الشيخ محمد بن راشد مع الفارسة فطيم بنت محمد
حمدان بن محمد: فطيم بنت محمد قدّمت أداءً ممتازاً
حمدان بن محمد في السباق
الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم حلت في المركز الثالث
5 صور
شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس، سباق السيدات، ضمن «مهرجان ولي عهد دبي للقدرة»، الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بحضور عدد كبير من محبي سباقات الخيول والقدرة.
وفازت الفارسة ميرا جاسم الأنصاري، بلقب السباق، بعد أن قطعت مسافته البالغة 90 كيلومتراً، على صهوة الجواد «مستر» لإسطبلات البوادي، بينما حلت في المرتبة الثانية الفارسة آية عبد الرضا على صهوة الجواد «حصان الأول» لإسطبلات إف 3، وجاءت في المركز الثالث سمو الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على صهوة الجواد «سبلنت كرست أداج» لإسطبلات إم آر إم.
وقد أشاد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بأداء الفارسات في سباق السيدات ضمن مهرجان ولي عهد دبي للقدرة، مؤكداً أن الفارسة الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رغم احتلالها المركز الثالث، إلا أنها قدمت أداءً ممتازاً، إضافة إلى الخيل، وكانت تستحق عليه المركز الأول.
وقال في تصريحات لقناة «ياس»، إن «الشيخة فطيم بنت محمد لم تقصر، وقدمت أداءً طيباً، خصوصاً أنها تحب الخيل، وتقوم بتدريب الخيل، واحتلالها المركز الثالث، قد يعود إلى حصولها على (بلنتي) في المرحلة الأولى، أثّر على منافستها على المركز الأول».
وأضاف: «لكن أرى أن الأداء الذي قدمته هي والخيل، يليق بالحصول على المركز الأول؛ إذ إنني لا أركز على المركز الذي يُنهي به الخيل السباق، بقدر تركيزي على الأداء الذي قدّمه بصفة عامة».
وأشاد الشيخ حمدان بمستوى رياضة القدرة في الإمارات، قائلاً: «رغم احتلال الإمارات المركز الأول في رياضة القدرة، إلا أننا نطمح إلى الأفضل، وأن نبرز اسم الإمارات بصورة أكبر».