جمال /أخبار جمال

مسكارا Volume Million Lashes Feline الجديدة من لوريال!

مسكارا Volume Million Lashes Feline
حان الوقت لتضفي إطلالة عيون جذّابة وساحرة على مظهرك! لذا تقدّم لوريال باريس لك الآن مسكارا جديدة تماماً، يجب أن تكون جزءاً من حقيبة كلّ عاشقة المكياج. مسكارا Volume Million Lashes Feline هي أحدث إضافة إلى مجموعة Volume Million Lashes Jewel الناجحة للغاية من لوريال، ولا شكّ أنّها ستساعدك للحصول على أروع إطلالة cat-eye وأكثرها سحراً. لقد أصبح بإمكانك الآن أن تتألّقي فعلاً برموش آسرة وجذّابة ولافتة للأنظار، تشبه رموش القطط وتسرق الأضواء بجرأتها لا محالة...
لدى فتح المسكارا، ستلاحظين على الفور فرشاتها Millionizer الأسطورية والمقوّسة بحيث تتألّف من شعيرات قصيرة في إحدى جهتيها وشعيرات طويلة في الأخرى لتحقيق التأثير المطلوب. فهذه الفرشاة تكثف وتطيل وتحدّد كلّ من رموشك بدءاً بالجذور وحتّى الأطراف. في الواقع، مسكارا Volume Million Lashes Feline فريدة بكلّ معنى الكلمة: فهي مسكارا Volume Million Lash الوحيدة التي تطيل وتقوّس وتكثف الرموش، مضفية التحديد والعمق على عينيك. وهي أيضاً المسكارا الوحيدة من لوريال باريس المعزّزة بزيت الكاميليا الثمين لمنح الرموش طراوة فائقة ولوناً غنيّاً، مع توفير حجم مدوٍّ وملحوظ للغاية. هل تتساءلين عن ميزتها الإضافية؟ تؤمّن تركيبتها الآسرة، الغنيّة واللامعة، لوناً أسود داكناً جدّاً لتحقيق إطلالة cat-eye جذّابة بشكل أكبر!
لدى تطبيق المسكارا، ستلاحظين أنّ رموشك باتت أطول وأكثر كثافة وتقوّساً! فبعد تألّقها بمظهر مبهر تماماً وتحديد أسود آسر، ستتمتّع على الفور بتقوّس رموش القطط المثالي ذي التأثير المدوّي بامتياز. مع مسكارا Volume Million Lashes Feline الجديدة من لوريال، ستتحلّى عيناك بجاذبيّة عيون القطط التي تخطف الأنظار إلى أبعد الحدود!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X