مديرة أعمال ماريا كاري... ديكتاتورية

Mariah Carey
النجمة ومديرة أعمالها الروسية
Carey و Stella Bulochnikov
تلازم Bulochnikov النجمة حتى في المناسبات الخاصة
المغنية العالمية Mariah Carey
Mariah تخضع لأوامر مديرة أعمالها
6 صور

يرى مقرّبون من ماريا كاري Mariah Carey أنها تخضع لديكتاتورية مديرة أعمالها الروسية ستيلا بولوشنيكوف Stella Bulochnikov بشكل ملحوظ، وهم قلقون من أن تدمّر هذه العلاقة مهنة النجمة المهنية، بحسب موقع PageSix.
يقول مصدر الموقع: "ستيلا Stella هي أبعد من أن تكون مديرة أعمال. إنها منتجة تلفزيونية. لقد انتقلت للعمل مع ماريا Mariah عملياً منذ أبريل / نيسان 2015؛ ومنذ ذلك الحين لا ينفصل الثنائي بتاتاً" .
ويتابع المصدر: "تمتلك بولوشنيكوف Bulochnikov السلطة المطلقة في إدارة أعمال كاري Carey، حتى أنّ فريق عمل النجمة العالمية القديم قد بدأ يتململ من الوضع الحالي، خصوصاً بعد طرد المغنية للعديد منهم بأوامر من مديرة أعمالها الديكتاتورية الروسية".
تنظم مديرة أعمال ماريا كاري Mariah Carey حالياً ، وبحسب مجلّة US Weekly، برنامجاً واقعياً، تظهر في أثنائه المغنية على قناة E، ويحمل اسم Mariah’s Squad، وهو ما يعتبره بعضهم أنه فكرة سيئة تعتمدها ستيلا Stella لتكون هي نجمة الواقع وليس كاري Carey، بما أنها انتهازية ومصابة بجنون العظمة وحب السلطة وهدفها الشهرة عن طريق نجمة عالمية، كما يقول مصدر عمل سابقاً مع بولوشنيكوف Bulochnikov.

لهذه الأسباب زواج Mariah Carey مهدّد

 
 














































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"