الأميران ويليام وهاري يخططان للذكرى الـ20 لوفاة ديانا

الأميران William وHarry
يخططان للذكرى الـ20 لوفاة والدتهما Diana
William و Harry والأميرة Diana
يواصلان إرث Diana
الأمير Harry
الأميران الصغيران مع والديهما
6 صور

سيحتفل كل من الأميرين ويليام William وهاري Harry العام المقبل بالذكرى الـ20 لوفاة والدتهما الأميرة ديانا Diana المأساوية، التي فقداها وهي في سنّ الـ 36.
وسيشرف الأميران على احتفال خاص بهذه المناسبة، من دون أيّ تدخل من أفراد العائلة المالكة الآخرين، وفق ما أكّد مصدر من القصر الملكي.
وتمّ كشف النقاب عن أنّ العائلة المالكة بشخصَي الأميرين تدعم خطة لحديقة تذكارية جديدة سيتمّ بناؤها في قصر كنسينغتون في لندن للاحتفال بذكرى الأم التي رحلت يوم 31 أغسطس/ آب من عام 1997.
يرعى المشروع كلّ من المؤسسة الملكية للقصور التاريخية، والجمعية الخيرية الخاصّة برعاية الرموز الأكثر شهرة في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى قصر كنسينغتون في لندن، حيث يجري تأسيس فريق للبدء في التخطيط للمشروع، فيما يتمّ الإعلان عنه حالياً عبر الإنترنت.
أتى خبر النصب التذكاري بعد أيام فقط من إطلالة الأمير هاري Harry في برنامج Good Morning America مع المقدّم روبن روبرتس Robin Roberts، حيث كشف الأمير الأصغر لأميرة القلوب، كما لُقّبت، كيف استوحى عمله الخيري من والدته الراحلة، و عبّر عن سعادته بالمشروع الذي يحيي ذكرى أمّ فقدها وهو في عمر الـ12 عاماً.
قال الأمير في المقابلة والدموع في عينيه:
"آمل أن تكون أنظار والدتي موجّهة إلينا من حيث هي اليوم لتكون فخورة بما نقوم به".
وأضاف: "أعتقد أن فقدان الأم في سنّ مبكرة يعمل على تشكيل حياة المرء بشكل كبير. وبطبيعة الحال، أجد نفسي اليوم أحاول تقديم المشورة للناس الذين فقدوا أمهاتهم مثلي".
وتابع هاري أنه وشقيقه الأمير ويليام William مصممان على مواصلة إرث والدتهما ديانا Diana من خلال لفت الأنظار إلى القضايا النبيلة، وأنهما سوف يعملان كلّ ما بوسعهما للتأكد من أنّ أحداً لن ينسى الأميرة الراحلة، كما يأمل في أن يكون لديهما نفس مواهبها في العطاء والقيام بالأعمال الخيرية.

سيدات رحيلهن أبكى العالم

 

 
 
































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"